الرئيسية / أخبار محلية / رئيس انتقالي سقطرى يزور المناضل الشيخ “غريب عبدالله”

رئيس انتقالي سقطرى يزور المناضل الشيخ “غريب عبدالله”

سقطرى (حضارم اليوم) خاص

قام رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة سقطرى الأستاذ سعيد عمر بن قبلان، اليوم الأربعاء، بزيارة المناضل الشيخ غريب ابو صالح في منزله الكائن في منطقة شيق بالعاصمة حديبو.

وأكد بن قبلان، على أن المجلس الانتقالي الجنوبي يولي اهتماما كبيرا بالمناضلين محافظة سقطرى مؤكدا أهمية الحرص على الاهتمام بالمناضلين الأوفياء الذين بذلوا جهود كبيرة خلال مراحل النضال من أجل الوصول إلى تحقيق الأمن والاستقرار في محافظة سقطرى والجنوب بشكل عام.

وأشاد بن قبلان بالدور الوطني الذي قام به المناضل الشيخ غريب أبو صالح خلال مسيرة شعب الجنوب، إضافة إلى وقوفه المستمر خلف القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

من جانبه، عبر الشيخ غريب عن سعادته بزيارة بن قبلان والفريق المرافق معه، التي تعكس دور المجلس الانتقالي تجاه المناضلين الاحرار والسعي لتحقيق مطالب شعب الجنوب، منوهاً إلى استمراره في الوقوف مع قيادة المجلس الانتقالي، ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي.

رافق بن قبلان، خلال الزيارة صالح بن ماجد نائب رئيس الهيئة التنفيذية، والأستاذ عبداللطيف عيسى مبارك عضو المجلس الاستشاري، وعددا من مدراء الإدارات بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة سقطرى.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إصابة طفلين جراء قصف حوثي استهدف منزلهما في الساحل الغربي

المكلا (حضارم اليوم) خاص أصيب طفلين اثنين بجروح، جراء قصف مدفعي شنته مليشيات الحوثي على …