الرئيسية / أخبار محلية / “الشعبي”يواصل زيارته التفقدية للمرافق والمراكز الصحية في مديريات العاصمة عدن

“الشعبي”يواصل زيارته التفقدية للمرافق والمراكز الصحية في مديريات العاصمة عدن

عدن(حضارم اليوم) محمد المحمدي

واصل نائب مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن الدكتور طارق عبدالحميد الشعبي، يوم أمس الثلاثاء 27 أغسطس زيارته الميدانية التفقدية للمرافق والمراكز الصحية في عموم مديريات العاصمة عدن، وذلك ضمن خطة برنامجه للزيارات الميدانية لتقييم الوضع الصحي في مرافق القطاع الصحي بالمحافظة وتحسين جودة الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين.

ويأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن الدكتور أحمد مثنى البيشي.

وخلال زيارته تفقدية للمرافق الصحية في مديرية الشيخ عثمان اطلع نائب مدير عام الصحة بعدن الدكتور طارق الشعبي من مدير مركز الممدارة الصحي بالمديرية الدكتورة حياة عبدالرب، سير عمل للمركز ، وما يقدمه من خدمات صحية آمنة للمواطنين ، من باطنه وأطفال ومختبر وصيدلية ، وخدمة الرعاية الصحية الأولية تطعيم وصحة الانجابية وتغذية.

بالإضافة إلى إنشاء زاوية الارواء في المركز لتقديم الخدمة الإسعافية للحالات المرضية المصابة بالاسهالات المائية الحادة الكوليرا.

مشيراً إلى المركز الممدارة الصحي بأنه يغطي شريحة كبيرة من المواطنين من المنطقة وما جوارها.

وبدوره عبر نائب مدير عام الصحة بعدن الدكتور الشعبي عن ارتياحه لما شاهده من خدمات صحية تقدم للمواطنين ومرتادي مركز الممدارة الصحي بمديرية الشيخ عثمان، حاثاً على مضاعفة الجهود في تقديم أفضل الخدمات الصحية للمرضى، لتخفيف الأعباء والمعاناة عنهم ، في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها المواطن.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

دائرة الخدمات الطبية الجنوبية بالعاصمة عدن تقيم ورشة عمل تحت شعار “احسنوا التشخيص حافظوا على السلامة”

عدن (حضارم اليوم) نائلة هاشم برعاية كريمة من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ،نائب رئيس مجلس …