الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذية انتقالي الضالع تعقد اجتماعها الدوري لشهر أغسطس

تنفيذية انتقالي الضالع تعقد اجتماعها الدوري لشهر أغسطس

الضالع (حضارم اليوم ) نظمي محسن

عقدة الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضالع اجتماعها الدوري لشهر اغسطس 2024 برئاسة المناضل عبدالواسع صالح احمد رئيس الهيئة.

وافتتح الاجتماع بقراءة الفاتحة والترحم على روح فقيد الحركة الاعلامية والصحفية بالضالع الفقيد قايد دربان المدير السابق للإدارة الاعلامية بانتقالي المحافظة الذي وافاة الأجل مؤخراً بأحد مشافي العاصمة عدن على اثر مرض عضال الم به وظل يعاني منه حتى يوم فاته رحمه الله تغشاه وتطيب ثراه.

وقد تركز الاجتماع على النقاط الواردة في المحضر بعد أن تم الموافقة عليها من قبل أعضاء الهيئة والمصادقة على المحضر السابق.

حيث تحدث رئيس الهيئة التنفيذية في افتتاح الاجتماع بالترحيب بمدراء اقسام الهيئة التنفيذية بالمجلس الذين تفاعلوا في تلبية الدعوة لعقد هذا الاجتماع الدوري لشهر اغسطس، مؤكداً على ضرورة رفع وتيرة العمل في تنفيذ الأنشطة للفصل الثاني من العام الجاري 2024 واستكمال ما تبقى منها بصورة عاجلة .

كما تطرق رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الى الحديث عن المستجدات الراهنة في الضالع خاصه التطورات الأخيرة التي رافقت ظهور بعض العناصر التي اثبتت التحقيقات الأمنية بارتباطها وتخادمها مع مليشيات الحوثي الإجرامية ونوة رئيس الهيئة الى أخذ الحيطة والحذر والعمل المباشر بين اوساط المجتمع لرفع درجة اليقظة والوعي لمجابهة كل التحديات التي تعمل على تقويض وزعزعة تماسك الجبهة الداخلية والتعامل بمسؤولية وحزم صارم مع كل من تسول له نفسه بأن يصبح اداة رخيصة لصالح العدو بأي شكل من الأشكال.

ونوقش في الاجتماع أيضا ماتم اقرارة في محضر الاجتماع من نقاط متعلقة بسير عمل الهيئة التنفيذية خلال الفترة الماضية ومدى الالتزام بالمهام التنظيمية والعملية وفق خطة المجلس الداخلية وبموجب التوجيهات والتعميمات العليا للهيئة التنفيذية بالمحافظة والامانة العامة للمجلس .

هذا وقد اقر الاجتماع جملة من القرارات والتوصيات التي تهدف إلى رفع وتيرة عمل المجلس بالمديرية تنظيماً وسياسيا وتوعويا من أجل تعزيز الاصطفاف الوطني حول المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادتة لما فيه المصلحة الوطنية العليا للجنوب الأرض والإنسان
كما أشاد الاجتماع بقسمي المرأة والطفل والشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية للمجلس المديرية على عملهما الدؤوب في إنجاز المهام والواجبات المناطة بهما من خلال تنفيذ انشطتهم على اكمل وجه.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إصابة طفلين جراء قصف حوثي استهدف منزلهما في الساحل الغربي

المكلا (حضارم اليوم) خاص أصيب طفلين اثنين بجروح، جراء قصف مدفعي شنته مليشيات الحوثي على …