الرئيسية / أخبار محلية / لجنة الإغاثة بالانتقالي تقدم أدوية ومستلزمات طبية لمستشفى صلاح الدين

لجنة الإغاثة بالانتقالي تقدم أدوية ومستلزمات طبية لمستشفى صلاح الدين

قدمت لجنه الاغاثة والاعمال الانسانية بالمجلس الانتقالي الجنوبي صباح دعماً خاصاً لمستشفى صلاح الدين العام بمديرية البريقة بالعاصمة عدن.

وشمل الدعم مجموعة متنوعة من الادوية والمستلزمات الطبية والصحية ، تم تسليمها الى إدارة المستشفى بحضور الدكتور عبدالله شائف، نائب المدير العام .

وعبرت إدارة ومنتسبي المستشفى عن سعادتهم بهذه اللفتة الكريمة والمنحة الانسانية التي قدمتها لجنة الإغاثة والاعمال الإنسانية بالمجلس الانتقالي، مقدمين شكرهم لقيادة المجلس برئاسة القائد عيدروس الزُبيدي.

وكانت لجنة الإغاثة قد قامت خلال هذه الزيارة بتفقد سير عمل المستشفى وطاف أعضائها بعدد من الأقسام، واستمعوا الى شرح مفصل من قبل رؤساء الاقسام عن ما تعانيه بعض اقسام المستشفى من نقص في احتياجاتها من الخدمات والمستلزمات الطيبة والدوائية .

وضم وفد اللجنة الاغاثية كلا من وليد الشيخ عضو اللجنة العليا للاغاثة ، والدكتور جمال باحشوان، وعادل جعفر يوسف رئيس لجنة الاغاثة والاعمال والانسانية في انتقالي العاصمة عدن .

شارك في الزيارة العقيد فاروق الكعلولي قائد اللواء التاسع صاعقه و فؤاد احمد عوض نائب رئيس ادارة المجتمع المدني ، وعدد من اعضاء قيادة الانتقالي بمديرية البريقة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …