الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذية انتقالي لبعوس تقف أمام الأوضاع الأمنية بالمديرية

تنفيذية انتقالي لبعوس تقف أمام الأوضاع الأمنية بالمديرية

لحج (حضارم اليوم) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية يافع لبعوس بمحافظة لحج، يوم أمس الاثنين، اجتماعها الدوري لشهر اغسطس من العام الجاري 2024، برئاسة الأستاذ علي بن علي المطري، رئيس الهيئة.

وافتتح المطري الاجتماع بكلمة رحب فيها بالحاضرين جميعاً متطرقاً إلى العديد من القضايا الخاصة بموضوع النقاش وضرورة اثراءها بالآراء والافكار التي من شأنها معالجة عدد من القضايا في المديرية.

كما وقف الاجتماع الذي حضره مدير عام مديرية لبعوس العقيد ركن طيار عبد الفتاح الصلاحي وقائد الحزام الأمني بالمديرية نصر حسن الكميتي، أمام الأوضاع الأمنية في مديرية يافع لبعوس ومن بينها الحادث الذي وقع في وادي سدام بالمديرية والذي تسبب في إصابة إمراه، حيث أدان الاجتماع واستنكر هذه الحادثة حاثاً الجهات الأمنية بسرعة استكمال التحقيقات وتقديم الجناة إلى العدالة وفقاً للنظام والقانون.

كما تناول الاجتماع مستجدات الأوضاع على الساحة الجنوبية مستعرضاً حملات التشويه الممنهجة التي يشنها إعلام ومطابخ العدو ضد المجلس الانتقالي وقياداته والتي لا تستند إلى أدلة وبراهين بقدر ما يراد منها النشوية برموز الجنوب واثناءهم من السير نحو استعادة الدولة الجنوبية، مؤكداً على ضرورة مجابهة هذه الحملات الإعلامية المستعرة وتوضيح خطورتها على المجتمع الجنوبي التي تهدف إلى شق الصف وإثارة النعرات والمناطقية في الجنوب.

وناقش الاجتماع الفعاليات المدرجة في جدول أعماله في مجالات الصحة والأمن بالمديرية وخرج بعدد من القرارات والتوصيات التي من شانها العمل على معالجة قضايا النقاش.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إصابة طفلين جراء قصف حوثي استهدف منزلهما في الساحل الغربي

المكلا (حضارم اليوم) خاص أصيب طفلين اثنين بجروح، جراء قصف مدفعي شنته مليشيات الحوثي على …