الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري لشهر أغسطس

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري لشهر أغسطس

لحج (حضارم اليوم) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية تبن بمحافظة لحج اليوم الأحد، إجتماعها الدوري لشهر أغسطس من العام الحاري 2024، برئاسة الإستاذ محمد سالم الوعل رئيس الهيئة.

وناقش الاجتماع تقارير الأنشطة المنفذة من قبل رؤوساء أقسام الهيئة في المديرية، ومستوى أثرها على أرض الواقع، متطرقًا إلى الجوانب التنظيمية وأهميتها في تطبيق العمل المؤسسي السليم، ومشدداً على تعزيز الأداء التنظيمي المنسجم مع اللوائح المنظمة لعمل اقسام الهيئة في المديرية.

وتناول الاجتماع عددا من المواضيع الاقتصادية والخدمية والأمنية في المديرية ، حيث تم التأكيد فيه ضرورة تكريس ألأنشطة الملامسة لها بما يخدم المواطنين ويخفف من معاناتهم في الجوانب التنموية والخدمية ويسهم في تعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على المكتسبات المحققه في مديرية تبن.

واستعرض الأستاذ محمد الوعل خلال الاجتماع، مستجدات الأوضاع السباسية والاقتصادية على الساحة الجنوبية ، وطبيعة الحملة الإعلامية المستعرة ضد المجلس الانتقالي وقيادته، مؤكداً أن تلك الممارسات لن تثني شعب الجنوب وقيادته عن المضي لتحقيق أهدافهم المتمثلة بستعادة الدولة الجنوبية، داعياً الجميع إلى تعزيز الاصطفاف الوطني خلف المجلس ومجابهة كافة التحديات.

واُختتِم الإجتماع بعدد من التوصيات المعززة لدور إلهيئة وعملها والموائمة للفعاليات المقدمة للاجتماع.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي الحوطة تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر

لحج (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحوطة …