الرئيسية / تقارير واخبار / الأجهزة الأمنية بغيل باوزير تضبط عصابة متهمة بسرقة معدات نفطية قيمتها 200 ألف دولار

الأجهزة الأمنية بغيل باوزير تضبط عصابة متهمة بسرقة معدات نفطية قيمتها 200 ألف دولار

غيل باوزير (حضارم اليوم) خاص

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية غيل باوزير، من القبض على عصابة مكونة من خمسة أفراد وهم (خ.م) البالغ من العمر 45 عاماً، (أ. ش) البالغ من العمر 38عام، (س.ي)البالغ من 25 عام، (م.أ) البالغ من العمر 21 عام، (ح. د) البالغ من العمر 19 عام، متهمين بسرقة معدات نفطية قديمة من موقع شركة شلمبرجير بالقرب من ميناء الضبة النفطي، تقدر قيمتها بحوالي 200 ألف دولار.

جاء ذلك خلال متابعة ورصد استمرت لأيام من قبل التحريات الأمنية، وبعد التنسيق مع نقطة التفتيش التابعة لمحور مطار الريان، وبوجود التحريات ألقى أفراد النقطة القبض على العصابة حيث عثر بحوزتهم على بعض المعدات المسروقة محملة في سيارة دينا.

ووجه مدير الأمن والشرطة بمديرية غيل باوزير العقيد عوض بن عكاس العوبثاني المختصين من البحث والأدلة الجنائية بقيادة مدير البحث النقيب سعيد العوبثاني بالنزول للمعاينة وجمع الاستدلالات في الجريمة، وأثناء التحقيق اعترفوا بما نسب إليهم من جرم، تمهيدا لاستكمال الإجراءات القانونية وإحالتهم إلى النيابة العامة.

وأشاد العقيد العوبثاني بجهود رجال الأمن في القبض على هذه العصابة، ومستوى التعاون والتنسيق مع قوات النخبة الحضرمية، وحرصهم على حماية المنشآت الحيوية ومكافحة الجريمة في المديرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تأهيل ثانوية الشبلي في حبان بتمويل إماراتي

شبوة(حضارم اليوم) خاص افتتح فهد بن الذيب الخليفي، وكيل محافظة شبوة، وسالم حنش، مدير مكتب …