الرئيسية / الرياضة / آرسنال يثأر من أستون فيلا في عقر داره

آرسنال يثأر من أستون فيلا في عقر داره

المكلا (حضارم اليوم) متابعات

تغلب آرسنال على مضيفه أستون فيلا (2-0)، في اللقاء الذي أقيم على ملعب فيلا بارك، مساء يوم السبت، ضمن لقاءات الجولة الثانية من البريميرليج.

وسجل ثنائية آرسنال: لياندرو تروسارد (67) وتوماس بارتي (77)، ليرد الفريق اللندني على خسارته أمام أستون فيلا ذهابًا وإيابًا، في الموسم الماضي.

ورفع آرسنال رصيده بذلك إلى 6 نقاط، في المركز الثالث، بينما تجمد أستون فيلا عند 3 نقاط، في المركز الـ12.

وكان الفريق الضيف أن يفتتح التسجيل، في الدقيقة 15، بتسديدة أرضية مقوسة من ساكا، تألق مارتينيز في إبعادها إلى ركنية.

كما أهدر أستون فيلا فرصة محققة، في الدقيقة 25، بعدما أخطأ جابرييل في الاحتفاظ بالكرة، لتصل إلى روجرز الذي مرر إلى واتكينز المنفرد برايا، لكن الدولي الإنجليزي صوب بجوار القائم.

ومن جديد، أضاع أستون فيلا فرصة خطيرة في الدقيقة 54، بعدما وجه أونانا تسديدة اصطدمت بجابرييل، ومنه إلى العارضة، ليتابعها واتكينز الخالي من الرقابة برأسه، لكن رايا تألق في التصدي لكرته.

وظهر آرسنال للمرة الأولى في الشوط الثاني، عندما تلقى ساكا تمريرة سحرية من أوديجارد، لينفرد بمارتينيز ويحاول مراوغته، إلا أنه أخفق في ذلك، في الدقيقة 64.

ونجح البديل تروسارد، من أول لمسة، في افتتاح التسجيل لآرسنال بالدقيقة 67، بعدما أرسل ساكا عرضية أرضية من الجانب الأيمن، وحاول روجرز إبعادها، لكنها وصلت إلى البلجيكي الذي سدد مباشرةً في الشباك.

وقتل آرسنال المباراة بإضافة الهدف الثاني، في الدقيقة 77، إثر تمهيد ساكا الكرة لبارتي على حدود منطقة الجزاء، ليسدد الأخير بقوة في مرمى أصحاب الأرض.

وأهدر آرسنال فرصة تسجيل الهدف الثالث، بعد توغل مميز من رايس، في الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، ممررًا الكرة لأوديجارد الخالي من الرقابة، ليسدد بغرابة أعلى العارضة في الدقيقة 80، لينتهي اللقاء بفوز المدفعجية (2-0).

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برباعية.. التلال يقتل طموح الجلاء ويتأهل لنصف نهائي كأس عدن الثانية

عدن(حضارم اليوم) متابعات لم يخالف فريق التلال التوقعات وخرج من موقعة الجلاء بفوز وتأهل، وذلك …