الرئيسية / أخبار محلية / نائب مدير تربية ساحل حضرموت يتفقد مبنى روضة 22 مايو في فوه

نائب مدير تربية ساحل حضرموت يتفقد مبنى روضة 22 مايو في فوه

المكلا (حضارم اليوم) خاص

بتوجيهات من مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت الأستاذ أمين عبد الله باعباد تفقد نائب المدير، رئيس شعبة التدريب والتأهيل الأستاذ علوي أحمد الحامد صباح اليوم مبنى روضة (22) مايو بمنطقة المساكن بفوة، يرافقه مدير شعبة المشاريع المهندس عمر عصبان ومدير إدارة التربية والتعليم بمديرية المكلا الأستاذ أحمد محمد بارحمان، وكانت في استقبالهم مديرة الروضة الأستاذة فردوس فيصل بن كوير.

وفي أثناء الزيارة التفقدية طاف النائب الحامد بصحبة مرافقيه بمبنى الروضة مطلعاً على الأضرار التي أصابت المبنى من جراء الأحوال الجوية التي تشهدها المحافظة، مستمعاً إلى شرح مفصل من مديرة الروضة عن جاهزية مبنى الروضة لبدء العام الدراسي لرياض الأطفال 2024 – 2025م.

منوهاً إلى دعم السلطة المحلية ممثلة بمحافظة المحافظة الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وقيادة مكتب الوزارة ممثلة بالأستاذ أمين عبد الله باعباد اللذين يوليان اهتماماً كبيراً برياض الأطفال.

مشدداً على سرعة التجاوب بحسب توجيهات المدير باعباد بضرورة معالجة الأضرار وسلامة المبنى ليكون جاهزاً لاستقبال البراعم والزهرات مع أول حصة دراسية في رياض الأطفال وإيجاد الحلول المناسبة لبدء العام الدراسة في الروضة دون معوقات.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

دائرة الخدمات الطبية الجنوبية بالعاصمة عدن تقيم ورشة عمل تحت شعار “احسنوا التشخيص حافظوا على السلامة”

عدن (حضارم اليوم) نائلة هاشم برعاية كريمة من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ،نائب رئيس مجلس …