الرئيسية / تقارير واخبار / قائد حزام عدن يوجه برفع درجة الجاهزية الأمنية

قائد حزام عدن يوجه برفع درجة الجاهزية الأمنية

عدن(حضارم اليوم) خاص

وجه العميد جلال ناصر الربيعي، أركان قوات الحزام الأمني، قائد حزام عدن، في اجتماع بقيادة القطاعات ومدراء الإدارات وقادة طوارئ القوات بالعاصمة عدن، في معسكر الشهيد الشوبجي، يوم الأربعاء، برفع درجة الجاهزية.
استهل الاجتماع بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهدائنا من أبطال قواتنا المسلحة الجنوبية وقوات الحزام الأمني في محافظة أبين في مقدمتهم الشهيد البطل، حسين الرابض قائد حزام المحفد.
وأكد مواصلة جهود مكافحة الإرهاب والمخدرات وضبط المطلوبين، والخارجين عن القانون، مثمنا حجم الإنجازات الأمنية التي تحققت في القطاع الأول لحزام عدن، عبر عمليات ضبط مروجي المخدرات.
وحذر من خطورة ظاهرة انتشار المخدرات، مع ازدياد أعداد المقبوض عليهم بقضاي ترويج المخدرات وتعاطيها، مؤكدا ضرورة تكاتف الجهات الأمنية والمحلية والقضائية للتصدي للظاهرة.
واستعرض الاجتماع تقارير الإنجاز لتقييم أداء عمل القطاعات وتعزيز العمل الأمني في كافة الجوانب لخطورة المرحلة، مطالبا برفع مستوى الاستعداد والتنسيق مع مختلف الوحدات الأمنية.
وتناول القادة عددا من الخطط الرامية إلى تعزيز العمل الأمني ومواصلة برامج التدريب والتأهيل للجنود والضباط، وتحديد الأولويات اللازمة لتحسين الأداء، كما تمت مناقشة مستوى الانضباط خلال الأشهر المنصرمة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي مديرية كرش تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر

لحج(حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية كرش اجتماعها الدوري …