الرئيسية / أراء وكتاب / عبد اللطيف السيد شهيد الوطن رمز النضال ضد الإرهاب

عبد اللطيف السيد شهيد الوطن رمز النضال ضد الإرهاب

كتب / د . صدام عبدالله

في الذكرى الاولى لرحيل القائد البطل عبداللطيف السيد، نحيي ذكراه العطرة ونستذكر تضحياته الجسورة في سبيل الوطن. لقد كان الشهيد رمزاً للنضال ضد الإرهاب، وقائداً شجاعاً سطر أروع ملاحم البطولة في مواجهة العناصر الإرهابية التي عاثت فساداً في أرض الجنوب.
اذ كان للشهيد دور بارز في مكافحة الإرهاب
منذ تشكيل اللجان الشعبية في عام 2011، حيث كان الشهيد عبداللطيف السيد في الصفوف الأولى للدفاع عن الوطن ومواجهة التحديات التي هددت أمنه واستقراره، وساهم بشكل كبير في تطهير العديد من المناطق من عناصر تنظيم القاعدة وداعش.
ومع انطلاق عملية “سهام الشرق”، برز دور الشهيد عبداللطيف السيد بشكل أكبر، حيث قاد قواته إلى تحقيق انتصارات مهمة ضد العناصر الإرهابية. لقد كان قائداً حكيماً وشجاعاً يتمتع بحب واحترام الجميع، وكان مثلاً أعلى للبطولة والتضحية.
إن استشهاد القائد عبداللطيف السيد هو خسارة فادحة للجنوب. فقد فقدنا قائداً شجاعاً ومخلصاً، كان له دور كبير في تحقيق الامن والاستقرار في ابين خاصة والجنوب عامة، ولكننا على يقين بأن دمه الطاهر لن يذهب هدراً، وسوف يستمر النضال حتى استئصال الارهاب من جذوره وتحقيق كافة اهداف شعبنا الجنوبي الصامد.
كما لا ننسى ونؤكد بان قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، وفي مقدمتها الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، تولي اهتماماً كبيراً بشهدائنا الأبطال. فالشهداء هم رمز فخرنا وعزتنا، وهم الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الوطن. وسوف نبذل قصارى جهدها للاعتناء بأسر الشهداء وتقديم كافة أوجه الدعم لهم.
ختاماً نجدد العهد للشهداء بأن نسير على دربهم، وأن نواصل نضالهم حتى تحقيق النصر النهائي. ونسأل الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد عبداللطيف السيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته.
‏‎#الشهيدعبداللطيفقاهر_الارهاب

شارك الخبر

شاهد أيضاً

قواتنا المسلحة الجنوبية عز وفخر لكل جنوبي حر… مقال لـ محمد الشعيبي

المكلا (حضارم اليوم) كتبه: محمد ناصر الشعيبي قواتنا المسلحة ، وأجهزتنا الأمنية ، فهي درع …