الرئيسية / أخبار محلية / محاضرة توعوية لعزيز الحس الأمني لمنتسبي قوة حماية مطار الريان

محاضرة توعوية لعزيز الحس الأمني لمنتسبي قوة حماية مطار الريان

المكلا (حضارم اليوم) خاص

في خطوة تهدف إلى تعزيز الجاهزية القتالية والارتقاء بمستوى الوعي الأمني، نظمت قيادة قوة حماية مطار الريان، صباح اليوم، محاضرة توعوية تحت عنوان “الحس الأمني العسكري”، وذلك بناءً على توجيهات قائد القيادة والسيطرة التابعة للمنطقة العسكرية الثانية، العميد فيصل أحمد بادبيس، وبإشراف قائد قوة حماية مطار الريان، الرائد علي طالب بلحول.

وألقى المحاضرة الملازم أول علاء الجابري، ركن التوجيه المعنوي، الضوء على دور الحس الأمني كدرع حصين يحمي الوطن والمواطن عن يقظة وإدراك، موضحاً أن الحس الأمني ليس مجرد مفهوم شفاف، بل هو سلوك نبيل يتطلب انتباهاً دقيقاً ووعياً حكيمًا تجاه جميع المعطيات والمستجدات حولنا.

وأكد الملازم الجابري على الربط الوثيق بين هذا الحس الأمني والتحديات الجسام التي تواجهها منطقتنا، مشددًا على ضرورة أن يكون كل فرد في حالة تأهب دائم لمواجهة أي تهديدات قد تعكر صفو الأمن.

وفي سياق متصل، كرمت قيادة قوة حماية مطار الريان بتوجيهات القائد بادبيس عددًا من الأفراد البارزين، تقديرًا لتفانيهم وجهودهم المثمرة في تعزيز الأمن. هذا التكريم يسلط الضوء على المساهمات القيمة التي قدمها هؤلاء الأفراد في حماية الوطن.

وأشار الرائد بلحول إلى أهمية تكريم المتميزين كحافز يدفع جميع الأفراد لبذل المزيد من الجهد، معربًا عن اعتزازه بما قدموه من عطاء وولاء لشعب حضرموت وشموخه.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس جامعة عدن يبحث مجالات التعاون المشترك مع المجلس الطبي الأعلى

عدن(حضارم اليوم) د.جهاد وادي – تصوير: صقر العقربي بحث الأستاذ الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة …