الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي دارسعد يتفقد بدء العملية التعليمية في عدد من مدارس المديرية

انتقالي دارسعد يتفقد بدء العملية التعليمية في عدد من مدارس المديرية

عدن (حضارم اليوم) خاص

قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية دار سعد بالعاصمة عدن، حسين علي عباد، يوم أمس الاثنين، بزيارة تفقدية لمدرستي الشوكاني والفقيد المحلوي، تزامناً مع انطلاق العام الدراسي الجديد.

وأشاد عباد بالجهود التي بذلتها الإدارات التعليمية في تجهيز المدارس، مؤكداً على أهمية استمرار الدعم لهذا القطاع الحيوي لتحقيق رؤية تعليمية تهدف إلى بناء جيل واع ومثقف، لافتا إلى أن تحسين البيئة التعليمية يعتبر من الأولويات التي تساهم في تنشئة الطلاب وتنمية قدراتهم.

بدوره، أشار الأستاذ جواد حسن مدير التربية والتعليم بالمديرية، إلى الدور الكبير الذي تلعبه الإدارات المدرسية في التحضير للعام الدراسي، مشدداً على أهمية تضافر الجهود من جميع الأطراف لضمان نجاح العملية التعليمية، مؤكدا أن هذه الزيارات تساهم في تعزيز التعاون بين الجهات التعليمية والمجتمع المحلي، مما ينعكس إيجاباً على تحقيق الأهداف الأكاديمية للطلاب.

من جهتها، عبرت مديرة مدرسة الفقيد المحلوي، هدى عبد أحمد صالح، ومديرة مدرسة الشوكاني، حنان يحيى محمد علوي، عن سعادتهما بهذه الزيارة التي تسهم في تعزيز روح الدعم والمساندة للكوادر التعليمية وتعمل على رفع معنوياتهم لتحقيق أفضل النتائج مع بداية العام الدراسي الجديد.

وهدفت الجولة التفقدية، إلى تقييم مستوى الاستعدادات لاستقبال الطلاب والتأكد من جاهزية البيئة التعليمية لضمان انطلاق سلس للعام الدراسي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس جامعة عدن يبحث مجالات التعاون المشترك مع المجلس الطبي الأعلى

عدن(حضارم اليوم) د.جهاد وادي – تصوير: صقر العقربي بحث الأستاذ الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة …