الرئيسية / أخبار محلية / إدارة حماية الأسرة والأحداث والشرطة النسائية تنفذ عددا من النزولات الميدانية بالمكلا

إدارة حماية الأسرة والأحداث والشرطة النسائية تنفذ عددا من النزولات الميدانية بالمكلا

المكلا(حضارم اليوم) خاص

بتوجيهات من العميد مطيع سعيد المنهالي مدير عام أمن وشرطة ساحل حضرموت، نفذت صباح اليوم إدارة حماية الأسرة والأحداث والشرطة النسائية بساحل حضرموت بقيادة الملازم أول انتصار الأسد باعيسى عددا من النزولات الميدانية للادارات والمراكز والمصالح الأمنية بالمكلا .

واطلعت الملازم أول انتصار الأسد على سير العمل في الإدارات والمصالح والمراكز الأمنية بمايخص العنصر النسائي فيها والقضايا المتعلقة بالنساء والأحداث وتلمست احتياجات العنصر النسائي.

أشادت الملازم أول انتصار الأسد بالدور الايجابي الذي تقوم به منتسبات إدارة أمن وشرطة ساحل حضرموت وبمستواهن العالي في تقديم الخدمات الأمنية والإدارية رغم شحه الإمكانيات .

ودعت إلى تكثيف الجهود والتعاون والتنسيق المشترك بما يخص قضايا النساء والحماية سواء كان للمرأة أو الطفل أو الأسرة بأكملها لترسيخ دعائم الأمن والأمان والاستقرار في المجتمع .

مشددة على سرعة الرفع بالاحتياجات والكشوفات من قبل المسؤولات عن الشرطة النسائية بالادارات والمراكز والمصالح الأمنية لبحث سبل تعاون مشترك مع منظمات المجتمع المدني في جوانب التدريب والتأهيل ورفع القدرات وتطوير المهارات العملية والعملية للعنصر النسائي ،ملزمه جميع منتسبات الادارات والمصالح والمراكز الأمنية بلبس الزي العسكري اثناء الدوام الرسمي وأيضاً في النزولات الميدانية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس جامعة عدن يبحث مجالات التعاون المشترك مع المجلس الطبي الأعلى

عدن(حضارم اليوم) د.جهاد وادي – تصوير: صقر العقربي بحث الأستاذ الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة …