الرئيسية / أخبار محلية / إفتتاح قسم الطوارئ التوليدية في مجمع كابوتا الصحي بمنصورة عدن

إفتتاح قسم الطوارئ التوليدية في مجمع كابوتا الصحي بمنصورة عدن

عدن (حضارم اليوم) محمد المحمدي

أفتتح مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن الدكتور أحمد مثنى البيشي ومدير الرعاية الصحية الأولية بالمحافظة الدكتور عوض العولقي اليوم الاثنين 19 أغسطس 2024 قسم الطوارئ التوليدية والوليدية في مجمع كابوتا الصحي بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن ، الممول من الحكومة اليابانية __JSB، وتنفيذ الجمعية اليمنية للصحة الانجابية ، ويأتي ذلك ضمن مشروع تعزيز وتقوية دور خدمات الصحة الانجابية المقدمة لصحة الأم والطفل.

وفي الإفتتاح الذي حضرة مدير برنامج الصحة الانجابية في مكتب الصحة _عدن الدكتوره عبير نعمان ، ومدير مكتب الصحة بمديرية المنصورة الدكتور عبدالحكيم المفلحي ، ومدير مجمع كابوتا الصحي الدكتور أحمد محمد ،و المدير التنفيذي الجمعية اليمنية للصحة الانجابية الاستاذ علي نعمان، ومدير مركز الأطراف الصناعية في مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبدالرب المفلحي ، ومنسق الجمعية اليمنية للصحة الانجابية في عدن الاستاذ أحمد ثروت.

أشار مدير الصحة بعدن د.احمد البيشي إلى أهمية. هذه المشاريع الصحية ، في مساندة وتعزيز النظام الصحي ، للارتقاء بمستوى الخدمات التشخيصية وخدمة الأمومة والطفولة، وتقديم رعاية صحية متكاملة وآمنة لصحة الأم و الطفل، بالإضافة إلى تفعيل النوبات العمل للنظام 24 ساعة، في قسم الطوارئ التوليدية والوليدية بالمجمع لتقديم الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

مثمناً دور وجهود الحكومة اليابانية JSB عبر الجمعية اليمنية للصحة الانجابية ، لشفافيتها ومصداقيتها ، بتنفيذ هذا المشروع الصحي الفعال والمستدام ، التي تصب في خدمة الوطن والمواطن.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس جامعة عدن يبحث مجالات التعاون المشترك مع المجلس الطبي الأعلى

عدن(حضارم اليوم) د.جهاد وادي – تصوير: صقر العقربي بحث الأستاذ الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة …