الرئيسية / أخبار محلية / إنتقالي الضالع ينظم ورشة عمل في مجال أساسيات الإدارة

إنتقالي الضالع ينظم ورشة عمل في مجال أساسيات الإدارة

الضالع (حضارم اليوم) رائد علي شائف

نظمت الإدارة التنظيمية في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع اليوم الاثنين ورشة عمل استهدفت مدراء إدارات الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة، ورؤساء الأقسام التنظيمية في الهيئات التنفيذية بالمديريات.

وأكد العميد عبدالله مهدي رئيس تنفيذية إنتقالي المحافظة، على أهمية تطوير قدرات ومهارات العمل الإداري والتنظيمي، بما يسهم في الارتقاء بالاداء عند تنفيذ الأنشطة والمهام بكفاءة عالية.

وحث “مهدي” كوادر الإدارات التنفيذية بالمحافظة والمديريات على ضرورة الاستفادة من مثل ورش كهذه من شأنها تفعيل الحضور الإداري والتنظيمي، وتعزيز القدرات المعرفية وفق أسس علمية حديثة.

وأشار الأستاذ قاسم صالح ناجي، نائب رئيس الهيئة التنفيذية، إلى أن المجلس الانتقالي يحرص على التأهيل والتدريب، ويسعى دائماً إلى خلق إدارة ناجحة، ترتقي بجودة العمل المؤسسي حاضراً ومستقبلاً، مشيراً إلى أن من أساسيات العمل الإداري الناجح، الالتزام والانضباط وإتقان تنفيذ المهام على النحو المرجو.

وأوضح الأستاذ محمود قائد مثنى، مدير الإدارة التنظيمية في الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة، أن الورشة تأتي ضمن أنشطة المجلس الهادفة لتعزيز المهارات القيادية على طريق التميز في العمل الإداري، موضحاً أن الإلمام بأساسيات الإدارة يعد مرتكز الانطلاقة الجادة نحو إيجاد عمل مؤسسي متكامل في مختلف الإدارات والمؤسسات.

واستعرض المدرب الدكتور عبدالله كريدي، مواضيع متنوعة شملت أسس ومبادئ الإدارة الفعالة، وتطرق إلى أهمية الإدارة في تحقيق أهداف المؤسسات والهيئات من خلال استيعاب المفاهيم الأساسية لها، لضمان ديمومة النجاح، كما أثريت الورشة بمداخلات قيمة من قبل المشاركين، وخرجت بعدد من التوصيات والمقترحات التي سيتم الرفع بها إلى الجهات المعنية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس جامعة عدن يبحث مجالات التعاون المشترك مع المجلس الطبي الأعلى

عدن(حضارم اليوم) د.جهاد وادي – تصوير: صقر العقربي بحث الأستاذ الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة …