الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام مديرية رماه يدشن العام الدراسي الجديد

مدير عام مديرية رماه يدشن العام الدراسي الجديد

المكلا (حضارم اليوم) خاص

دشن مدير عام مديرية رماه رئيس المجلس المحلي الشيخ احمد سالم صالح المنهالي يوم أمس الأحد، العام الدراسي الجديد 2024- 2025م في مدارس المديرية.

وفي إطار التدشين تفقد المدير العام للسلطه المحليه ومدير التربيه والتعليم بالمديرية الاستاذ نبيل سعيد صالح بن مهناء سير أول يوم في الدراسة وانضباط الطلاب والطالبات في الطابور الصباحي بمدرسة الشيخ خالد بن طناف للبنين ومدرسة رماه للبنات وعيوه.

وأكد المدير العام أن السلطة المحلية تولي جوانب التربيه والتعليم اهتماما واسعا وتأمين كافة حقوق المعلم ضمن أولوياتها وعلى متابعة كبيرة وتواصل دائم بتوفير الأجواء المناسبه لبدء عام دراسي مستقر ونموذجي مشيدا بجهود مكتب التربيه والتعليم بالمديرية على مستوى الاعداد والتهيئة وإخلاص الإدارات المدرسيه والمعلمين والمعلمات على الحضور والانضباط لجميع طلاب وطالبات في مدارس المديرية متمنيآ بالنجاح والتحصيل العلمي وتحقيق نجاحات على مختلف الأصعدة.

بدوره أشار مدير التربيه والتعليم بالمديرية بن مهناء إلى إن إدارة التربية والتعليم بالمديرية عملت على تهيئة كافة الظروف في جميع المرافق التعليمية، مشيداً بدعم السلطة المحلية بالمحافظة والوادي والمديرية والذي أثمر على تطوير البنية التحتية للمدارس وتوفير المعلمين والوقوف إلى جانب متطلباتهم وحقوقهم في سبيل إنجاح سير العملية التعليمية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس جامعة عدن يبحث مجالات التعاون المشترك مع المجلس الطبي الأعلى

عدن(حضارم اليوم) د.جهاد وادي – تصوير: صقر العقربي بحث الأستاذ الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة …