الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام ساه يفتتح مشروع إعادة تأهيل خط مياه منطقة حي السلام بوادي عدم

مدير عام ساه يفتتح مشروع إعادة تأهيل خط مياه منطقة حي السلام بوادي عدم

ساه (حضارم اليوم) خاص

أفتتح المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ، يوم أمس الأحد ، مشروع إعادة تأهيل خط مياه منطقة حي السلام بوادي عدم بمديرية ساه.

المشروع الذي تموله مؤسسة وادي العين للتنمية الإجتماعية وينفذه مكتب أبو فهمي وأولاده للمقاولات العامة يشمل أعمال حفر و تمديد شبكة جديدة من مادة البولي ايثيلين بمسار 2600 متراً و 7 غرف تفتيش وتركيب هوائيات لزيادة ضغط الماء خلال فترة شهر من إستلام المشروع.

وفي الإفتتاح عبر المدير العام لمديرية ساه الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ، عن سعادته بافتتاح هذا المشروع الحيوي الذي طال انتظاره في ظل ضعف وقلة المياة في المنطقة.

وأشار المدير العام إلى أهمية المشروع في توفير مياة آمنة ونقية لقرابة 500 نسمة، مؤكداً استعداد السلطة المحلية من تقديم كافة التسهيلات اللازمة والتنسيق مع جميع الجهات المعنية لتذليل الصعاب والرقي بمستوى الخدمات في مختلف مناطق المديرية.

وأشاد رئيس المجلس المحلي بجهود مؤسسة وادي العين وتدخلها الأول في المديرية في قطاع المياه ، أملا المزيد من التدخلات في مجالات أخرى وعقد شراكة حقيقية بين الطرفين.

من جهته ألقى المدير التنفيذي لمؤسسة وادي العين الأستاذ محمد باحفي كلمة أشاد فيها بتعاون قيادة السلطة المحلية بمديرية ساه وتذليلها الصعاب ، وكذلك وقوف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل والأهالي والجهة المنفذة وهو مما ساهم في إنجاح المشروع.

حضر الافتتاح الأستاذ محمد القظيم مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والاخ أحمد حنبل مدير مكتب الأشغال والاخ فائز بن ذياب مدير فرع مؤسسة المياه بالمديرية والأستاذ محمد باوزير مدير العلاقات بمؤسسة وادي العين والأستاذ صالح الحداد مدير الموارد البشرية بالمؤسسة والمهندس بالمؤسسة محمد قعرور.

معامنأجلتنميةمديرية_ساه

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس جامعة عدن يبحث مجالات التعاون المشترك مع المجلس الطبي الأعلى

عدن(حضارم اليوم) د.جهاد وادي – تصوير: صقر العقربي بحث الأستاذ الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة …