الرئيسية / أخبار محلية / محافظ المهرة يدشن العام الدراسي الجديد 2025 – 2024م

محافظ المهرة يدشن العام الدراسي الجديد 2025 – 2024م

المهرة(حضارم اليوم) خاص

دشن معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، صباح امس الأحد ، العام الدراسي الجديد 2024/ 2025م في جميع مدارس المحافظة للتعليم الأساسي والثانوي وذلك خلال زيارته التفقدية لعدد من مدارس مديرية الغيضة.

وتفقد المحافظ خلال زيارته، التي رافقه فيها الأمين العام سالم عبد الله نيمر ووكيل الشؤون الفنية المهندس عوض قويزان، ومدير عام التربية والتعليم الأستاذ سمير مبخوت هراش، عدد من مدارس مديرية الغيضة، مطلعا على سير العملية الدراسية مع انطلاق العام الدراسي الجديد، مشيدا بمستوى الانتظام والحضور من قبل إدارات المدارس والمعلمين والطلاب.

وأكد المحافظ بن ياسر على اهتمام السلطة المحلية واستمرار الدعم لقطاع التربية والتعليم بالمحافظة بما اسهم في ضمان استقرار العملية التعليمية وعدم انقطاعها خلال السنوات السابقة.. مثمنا جهود المعلمين والمعلمات المخلصين لهذه المهنة.

وأكد المحافظ على استمرار السلطة المحلية في دعم العملية التعليمية، لافتا إلى أن العلم يمثل حجر الزاوية في بناء ورفع الأمم ويجب الالتحاق بالتعليم لأجل الارتقاء والنهوض بالمجتمع ورفد البلاد بالكوادر المؤهلة.

وأبدى محافظ المهرة ومرافقيه خلال جولتهم في ثاني أيام الدوام الرسمي ارتياحهم البالغ بما شاهدوه من اقبال كبير على التعليم من قبل الطلاب والطالبات خاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي تعيشها بلادنا وما يعانيه أولياء الأمور مع الارتفاع الجنوني في الأسعار والغلاء.

رافق المحافظ خلال فعالية التدشين نائب مدير عام مكتب التربية بالمحافظة الأستاذ عيسى القميري ومديرة مكتب التربية والتعليم بالغيضة الأستاذة خير دوامة وعددا من مدراء المدارس.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مأمور صيرة يوجه بمعالجة وضع مبنى مهدد بالانهيار في حي الروزميت

عدن (حضارم اليوم) خاص وجه مدير عام مديرية صيرة بالعاصمة عدن الدكتور محمود بن جرادي، …