الرئيسية / تقارير واخبار / الجالية الجنوبية في نيويورك تنظم حفل استقبال للواء البحسني

الجالية الجنوبية في نيويورك تنظم حفل استقبال للواء البحسني

المكلا (حضارم اليوم) خاص

نظمت جالية الجنوب في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الاثنين، حفل استقبال، للواء الركن فرج البحسني، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، خلال زيارته المدينة.
طرح البحسني، خلال كلمته بالحفل، مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية، مؤكدا أن المرحلة تتطلب اصطفافا وطنيا للتصدي لهجمات مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، والتفاف أبناء الجنوب داخل الوطن وخارجه حول قضيتهم المشروعة.
وقال إن محافظات الجنوب تتعرض إلى هجمات حوثية وإرهابية، كان آخرها العملية الإرهابية الغادرة والجبانة في مودية بمحافظة أبين، والتي استشهد على إثرها 16 فردًا، وإصابة آخرين، من منتسبي اللواء الثالث دعم وإسناد.
وشدد على أن مثل هذه العمليات الإرهابية لن تزيد قواتنا المسلحة والأمنية إلا مزيدًا من الإصرار على اقتلاع قوى الإرهاب بمختلف مسمياتها وتشكيلاتها، حاثا أبناء الجالية الجنوبية على الاستفادة القصوى من فترات تواجدهم في أمريكا، وتكريس الوقت في التعليم وتطوير الذات، والإطلاع على التجارب الأمريكية وأنظمتها الديمقراطية.
ورحب أبناء الجالية بنائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، في الولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدين أهمية هذه الزيارات لإطلاع الجالية الجنوبية على مستجدات الأوضاع والتطورات في البلاد.
وفي ختام الفعاليات، تسلّم البحسني درع الجالية الجنوبية تقديرًا لدوره وإسهاماته في توحيد الصف الجنوبي، وخدمة الوطن والمواطن.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تقف على استراتيجية عمل فريق الحوار الوطني الجنوبي

عدن(حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري …