الرئيسية / تقارير واخبار / حملة مرتقبة لإبعاد باسطين على عمارتي البرجين بخورمكسر

حملة مرتقبة لإبعاد باسطين على عمارتي البرجين بخورمكسر

عدن(حضارم اليوم) خاص

بحث بدر معاون، نائب محافظ العاصمة عدن، اليوم الاثنين، مع مدير مكتب هيئة التأمينات والمعاشات في المدينة، ياسرصالح عبدالله، وعوض عبدالله الحداد مدير الشؤون الإدارية، جهود الهيئة لتسليم المواطنين رواتبهم.
وناقش الجانبان، أزمة البسط على عقارات الهيئة في العاصمة عدن، على رأسها “عمارتي البرجين”، جوار فندق الذيباني بمديرية خور مكسر من قبل متنفذين.
وتناول الاجتماع استعدادات لإخراج الساكنين من العمارتين المكونتين من 4 طوابق وحوالي 20 شقة، بعد أن أصدرت المحكمة حكما لصالح فرع الهيئة بإخراجهم.
وقال معاون إن السلطة المحلية في العاصمة عدن، لن تتهاون في العمل على استعادة عقارات وأملاك فرع الهيئة العامة للتأمينات، موجها إدارة الأمن بخور مكسر ومكتب الأشغال بالاستعداد لتنفيذ حملة نزول ميداني لإخراج الساكنين في العمارتين.
وحث على التعاون في تنفيذ أحكام القضاء باعتباره الفيصل في النزاعات القانونية، والمساهمة في إعادة بناء مؤسسات الدولة وإعادة تنشيطها، لتمكينها من أداء مهامها.
وكانت شخصيات متنفذة بسطت بعد العدوان على الجنوب على عمارتي التأمينات، ورغم مطالبتها بالخروج بإنذارات مسبقة من قيادة المحافظة الا أنهم رفضوا الامتثال للقانون.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تقف على استراتيجية عمل فريق الحوار الوطني الجنوبي

عدن(حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري …