الرئيسية / أخبار محلية / رئيس انتقالي حضرموت يطلع على استعدادات البطولة التحضيرية للعبة مصارعة الذراعين

رئيس انتقالي حضرموت يطلع على استعدادات البطولة التحضيرية للعبة مصارعة الذراعين

المكلا (حضارم اليوم) خاص

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، اليوم الأحد بمكتبه بمدينة المكلا، رئيس اتحاد القوى البدنية ومصارعة الذراعين بساحل حضرموت، الكابتن سلطان بن سميدع.

واطلع المحمدي، على التحضيرات الجارية لإقامة البطولة التحضيرية في لعبة مصارعة الذراعين (الرست)، والتي ستجمع أبطال المحافظات قبل توجههم لتمثيل المنتخب الوطني في البطولة العربية للعبة المقرر إقامتها في العاصمة عدن.

وأكد العميد المحمدي أهمية هذه البطولة في تعزيز الروح الرياضية وتطوير مهارات اللاعبين، مشيراً إلى دعم القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي لكافة الجهود التي تبذل لإنجاح هذه البطولة.

من جانبه، أوضح مدير إدارة الشباب والرياضة بتنفيذية انتقالي حضرموت، الكابتن علي فرج الطمبشي أن البطولة التحضيرية ستقام نهاية الشهر الجاري في مدينة المكلا، وستشمل ثمانية فئات وأوزان متنوعة، كما ستشهد البطولة مشاركة أبطال محافظة حضرموت.

وأكد رئيس اتحاد القوى البدنية ومصارعة الذراعين بساحل حضرموت بن سميدع، أن هذه البطولة تعد فرصة جيدة لتجهيز الأبطال وتمكينهم من تمثيل المنتخب الوطني بشكل مشرف في البطولة العربية المقبلة.

حضر اللقاء عضو الاتحاد العام، عزي عثمان الحديدي، وبطل الجمهورية في مصارعة الذراعين، حسين باقيمة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

دائرة الخدمات الطبية الجنوبية بالعاصمة عدن تقيم ورشة عمل تحت شعار “احسنوا التشخيص حافظوا على السلامة”

عدن (حضارم اليوم) نائلة هاشم برعاية كريمة من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ،نائب رئيس مجلس …