الرئيسية / تغريدات / جنوبيون يطلقون وسم #قيادات_الجنوب_خط_أحمر لتحذير الإعلام وتأكيد الدعم لقياداتهم

جنوبيون يطلقون وسم #قيادات_الجنوب_خط_أحمر لتحذير الإعلام وتأكيد الدعم لقياداتهم

المكلا (حضارم اليوم) خاص

أطلق سياسيون ونشطاء جنوبيون حملة إعلامية واسعة عبر وسم #قياداتالجنوبخط_احمر على مواقع التواصل الاجتماعي، للتنديد بالاستهداف الإعلامي الذي تتعرض له القيادات الجنوبية، خاصةً ما نُشر مؤخرًا عن نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وقائد ألوية العمالقة الجنوبية، أبو زرعة المحرمي.

وأكد المشاركون في الحملة أن التفجير الإرهابي الذي وقع في مودية بأبين يستهدف ليس فقط الجنوب وشعبه، بل قياداته أيضًا. وجددوا التأكيد على أن كافة القيادات الجنوبية، بقيادة الرئيس عيدروس الزُبيدي ونوابه، تمثل “خطًا أحمر” بالنسبة لأبناء الجنوب.

كما حذر الناشطون من الانجرار خلف إشاعات وتسريبات الإعلام المعادي للجنوب، داعين إلى الاعتماد على المصادر الموثوقة. وشددوا على أن من يريد معرفة القائد أبو زرعة عليه أن يتوجه إلى ميادين القتال في مختلف جبهات الجنوب.

وأوضحوا أن حزم أبو زرعة في مواجهة القرارات الانفرادية التي اتخذها رشاد العليمي كان السبب وراء الحملة الإعلامية الممنهجة ضده من قبل إعلام الإخوان. وأشاروا إلى دور المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الزُبيدي في حماية قيادات الجنوب من أي تطاول.

كما كشف الناشطون عن محاولات رشاد العليمي تمرير صفقات فساد، والتي تصدى لها أبو زرعة بشدة، مما أدى إلى حملة تسريبات مغرضة ضده. وفي ختام الحملة، دعا السياسيون والنشطاء جميع أبناء الجنوب للتفاعل مع وسم#قياداتالجنوبخط_احمر، لإيصال رسالة الشعب الجنوبي إلى المجتمعين الإقليمي والدولي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مستشار الرئيس الزُبيدي: مارس الانتقالي ضغوطات على الحكومة لتسليم مستحقات المبعدين

عدن (حضارم اليوم) خاص قال د. صدام عبدالله رئيس قطاع الصحافة والإعلام الحديث مستشار الرئيس …