الرئيسية / أراء وكتاب / قيادات الجنوب خط أحمر… مقال لـ محمد الشعيبي

قيادات الجنوب خط أحمر… مقال لـ محمد الشعيبي

المكلا (حضارم اليوم) كتبه: محمد ناصر الشعيبي

قيادة الجنوب كافة خطوط حمراء ولن ولم نسمح لتلك الأبواق الإخوانية الحوثية وأتباعهم الاستمرار بالحملات العدائية والتشويه وبث الاشاعات بعد اليوم، لأن هناك خطوات وإجراءات قانونية تخرس السن و رقاب الأعداء.

استهداف اي قائد ومسؤول وسياسي و مناضل ورمز من رموز الجنوب من قبل أي صحفي وإعلامي ونشطاء أو سياسي أو حزب أو سلطة أو جهة كانت شرعية أو حوثية إخوانية رافضية أو أيا كانت يمنية شمالية أو عمانية حوثية إيرانية قطريه فهو استهداف لشعب وقضية الجنوب فأن أبناء الجنوب يؤكدون بأنهم لم ولن يسمح لهم باستهداف قيادته وان لصبر حدود والرد سيكون قاسي.

شعب الجنوب وقيادته يحذرون اليوم أكثر من أي وقت مضى كافة وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة والصحفيين والإعلاميين ونشطاء في شبكات التواصل الاجتماعي الذين ينتمون إلى أي جهة كانت شرعية أو إخوانية أو حوثية يمارسون ويشنون حملات تشويه وتحريض ضد القيادات الجنوبية أو يبثون الاشاعات والقيام بحملات تسيء للقيادة والقضية الجنوبية أو تلك التي تحرض لزعزعة الأمن والاستقرار في الجنوب كانوا في الداخل أو خارج البلاد سيتم ملاحقتهم واعتقالهم وتقديمهم للعدالة وفقاً للقانون.

القائد أبو زرعة المحرمي خط احمر كما هي كل قيادات الجنوب خطوط حمراء ، نحذر كافة وسائل الإعلام كانت داخلية أو خارجية من الانجرار خلف أعداء الجنوب في بث الاشاعات والتشويه بهذا البطل الذي لولاه وقيادات الجنوب الأخرى ما كانت لشرعية وجود على الأرض .

نطالب السلطات القضائية وفي مقدمتهم النائب العام بإصدار أوامر قضائية بضبط من يسمون أنفسهم بالصحفيين والإعلاميين ونشطاء امثال انيس منصور ومختار الرحبي واليماني وغيرهم الذين ينفذون أوامر قائدهم الإرهابي عادل الحسني الذين يحرصون ضد القوات الجنوبية وقيادات الجنوب ويعملون على بث السموم والاشاعات.

الاستهداف الإعلامي الموجه للقيادات الجنوبية استهداف مباشر لشعب الجنوب وقضية الجنوب المتمثلة باستعادة الدولة الجنوبية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الجنوب قوة لا يستهان وإرادة صلبة لا تلين… مقال لـ نجيب العلي

المكلا (حضارم اليوم) كتبه: نجيب العلي لم نخضع في حقبة الحراك الثوري السلمي والاحتلال في …