الرئيسية / أخبار محلية / القائد”المعكر”ينعي استشهاد كوكبة من أبطال القوات الجنوبية في الهجوم الإرهابي بأبين

القائد”المعكر”ينعي استشهاد كوكبة من أبطال القوات الجنوبية في الهجوم الإرهابي بأبين

أبين (حضارم اليوم) خاص

نعى العميد ركن علي ناصر المعكر قائد اللواء السادس دعم واسناد ، اليوم استشهاد كوكبة من أبطال اللواء الثالث دعم وإسناد المشاركين في عملية سهام الشرق خلال عملية إرهابية غادرة بسيارة مفخخة بمدرسة الفريض في مديرية مودية بمحافظة أبين.

وبعث العميد المعكر في برقية عزاء ومواساة إلى اخيه العميد نبيل المشوشي قائد اللواء الثالث دعم واسناد وأهالي الشهداء برقية عزاء في استشهاد ابطالنا اليوم بأبين.

فيما يلي نص برقية العزاء:

“بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره بلغنا خبر استشهاد 16 شهيداً وجرح 18 آخرين من أبطال قوات اللواء الثالث دعم وإسناد المشاركين في عملية سهام الشرق بعملية إرهابية غادرة استهدفت ثكنة عسكرية في مدرسة الفريض شرق مديرية مودية في محافظة أبين صباح امس الجمعة أثناء تأديتهم واجبهم الوطني العظيم في القضاء على الإرهاب ودك اوكاره في مديرية مودية محافظة أبين.

اننا في قياده اللواء السادس دعم واسناد ضباط وصف ضباط وكل منتسبي اللواء نشاطركم الحزن ونبعث خالص تعازينا الى شعبنا وقيادتنا السياسية والعسكرية وكافة منتسبي قواتنا المسلحة الجنوبية باستشهاد كوكبة من أبطال قواتنا المسلحة الجنوبية، مجددين عهدنا لهم أننا ماضون على نفس الدرب، مواصلين معركتنا الحاسمة لإقتلاع بؤر الإرهاب وتجفيف منابعه من كل المناطق داخل الجنوب نحو حفظ أمنه واستقراره بكل شجاعة وإخلاص ولن نتوانى عن المضي قدمًا حتى يتم تطهير كل شبر بالجنوب.

اذ نبتهل الى الله عز وجل ان يتَغمد شهدائنا بواسع رحمته وان يلهم أسر الشهداء وذويهم ومحبيهم وزملائهم، الصبر والسلوان، داعيين الله ان يتقبلهم وجميع شهداء الجنوب، بواسع رحمته وغفرانه، وأن يمنّ بالشفاء العاجل على الجرحى.

وإنَّا لله وإنَّا إليه راجعون”.

الأسيف/ عميد ركن /علي ناصر المعكر قائد اللواء السادس دعم وإسنادمحور أبين القتالي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مسؤول محلي بالضالع يشرف على نتائج إجتماع مناقشة الخطة الايرادية بالمحافظة

الضالع(حضارم اليوم) نظمي محسن ناصر بتوجيهات من اللواء علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع اشرف …