الرئيسية / أخبار محلية / العميد الوالي: هجوم مودية الإرهابي الإرهابي يؤكد على حالة الانهيار لتنظيم القاعدة

العميد الوالي: هجوم مودية الإرهابي الإرهابي يؤكد على حالة الانهيار لتنظيم القاعدة

المكلا (حضارم اليوم) خاص

نعى العميد محسن بن عبدالله الوالي، القائد العام لقوات الحزام الأمني، استشهاد عدد من ابطال اللواء الثالث دعم وإسناد في منطقة “امفريص” بمديرية مودية، محافظة أبين، صباح اليوم، إثر هجوم إرهابي جبان نفذته الجماعات الإرهابية بسيارة مفخخة يقودها انتحاري، وأسفر عن ارتقاء 16 شهيدًا وإصابة آخرين من أبطال القوات المسلحة الجنوبية.

وأكد العميد الوالي في بيانه أن “استهداف القوات المسلحة الجنوبية بطرق غادرة من قبل الجماعات الإرهابية يعكس مدى الوهن والعجز الذي تعاني منه هذه الجماعات الإرهابية التي عجزت عن المواجهة في الميدان لتنفيذ عمليات انتقامية وغادرة.

وأضاف: “إن حرب الجنوب ضد الإرهاب هي حرب وجودية ومصيرية، ولن تتوقف، حيث ستواصل كافة تشكيلات القوات المسلحة الجنوبية بقيادة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي حربها ضد هذه الجماعات الإرهابية الضالة، حتى تطهير آخر شبر من أرض الجنوب الحبيب.

وأوضح العميد الوالي أن :الهجوم الإرهابي الجبان على أبطال قواتنا من اللواء الثالث دعم وإسناد في منطقة امفريص يؤكد حالة الانهيار التي وصلت إليها العناصر الإرهابية، نتيجة للضربات الموجعة التي تتلقاها من أبطال قوات الحزام الأمني وباقي التشكيلات العسكرية في القوات المسلحة الجنوبية.

وفي البيان عبر الوالي عن تعازيه الحارة الى قيادة اللواء الثالث دعم وإسناد ممثلة بالعميد نبيل المشوشي، والى كافة ضباط ومنتسبي اللواء الثالث، المرابطين في ميادين العزة والشرف من زملاء الشهداء، والى كافة اهاليهم واسرهم.

وفي ختام بيانه، ابتهل العميد الوالي إلى الله العلي القدير أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين والشهداء، وأن يلهم أهاليهم وذويهم الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

دائرة الخدمات الطبية الجنوبية بالعاصمة عدن تقيم ورشة عمل تحت شعار “احسنوا التشخيص حافظوا على السلامة”

عدن (حضارم اليوم) نائلة هاشم برعاية كريمة من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ،نائب رئيس مجلس …