الرئيسية / أخبار محلية / فتح مظاريف لمشاريع هامة في مديرية صيرة

فتح مظاريف لمشاريع هامة في مديرية صيرة

عدن (حضارم اليوم) خاص

قامت لجنة المناقصات في مديرية صيرة بالعاصمة عدن، بفتح مظاريف 3 مشاريع بالمديرية، وذلك في الاجتماع الذي ترأسه مدير عام مديرية صيرة الدكتور محمود بن جرادي.

وتشمل المشاريع بناء (6) محلات لنادى التلال الرياضي، وبناء غرفتين وصالة وحمام لمركز شرطة كريتر، وبناء غرفتين لمركز محو الأمية.

وخلال الاجتماع الذي حضره عضو الهيئة الادارية حسين ناصر،و عدد من مدراء العموم بالمديرية الأشغال العامة والطرق رفيق خان، والتخطيط إخلاص أنور، والمالية هشام عون، وسكرتير لجنة المناقصات بالمديرية سعاد أحمد، والمستشار الهندسي بالمديرية محمد الهدياني، وممثلي شركات المقاولات مقدمة العطاءات، استعراض المشاريع، والإجراءات اللازم اتخاذها بشأن المناقصات وتنفيذ المشاريع.

وأكد مدير عام مديرية صيرة الدكتور بن جرادي، حرص السلطة المحلية بالمديرية على تنفيذ عدد من المشاريع في مختلف المجالات والقطاعات وفقا للإمكانيات المتاحة من أجل الإسهام في الارتقاء بمستوى الأعمال والأنشطة المختلفة في المديرية، مشددا على ضرورة الالتزام بالإجراءات القانونية الخاصة بفتح المظاريف، وكذا الالتزام بالمواصفات الفنية والهندسية والمواعيد المحددة لتنفيذ المشاريع.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي الحوطة تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر

لحج (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحوطة …