الرئيسية / تقارير واخبار / مكتب الأشغال العامةوالطرق بغيل باوزير يضبط اجبان سيئة التخزين وغير صالحة للاستهلاك

مكتب الأشغال العامةوالطرق بغيل باوزير يضبط اجبان سيئة التخزين وغير صالحة للاستهلاك

غيل باوزير (حضارم اليوم) خاص

يواصل مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية غيل باوزير حملاته التفتيشية المفاجئة على المحلات والمطاعم .وبتبليغ من أحد المواطنين بوجود منتج سيئ التخزين وغير صالح للاستهلاك الآدمي في أحد مراكز المواد الغذائية قام مفتشي قسم الإصحاح البيئي بالنزول فورا عند تلقي البلاغ إلى المحل حيث تم ضبط المنتج وتحرير محضر ضبط بالمخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية.
وبدوره أثنى مدير مكتب الأشغال والطرق الأستاذ سعيد عبدالله الشعملي على مفتشي قسم الإصحاح البيئي وحثهم على بذل الجهد للمحافظة على سلامة المواطنين من اي منتج غير صالح للاستهلاك . وأكد الاستاذ الشعملي على تكثيف الحملات الرقابية على المطاعم والمحلات والأسواق والمخازن للتأكد من صلاحية المواد الغذائية ، وتابع الشعملي أن الحملات التفتيشية مستمرة وذلك أثناء ساعات العمل الرسمي وبعد الدوام الرسمي من قبل مفتشي قسم الإصحاح البيئي بهدف الحد من المخالفات والتصدي لمن تسول لهم أنفسهم التلاعب بصحة المستهلكين ودعا المواطنين إلى الإبلاغ عن أي منتج موجود في المحلات منتهي الصلاحية.
عبر الارقام التالية
05359028
701802117

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لجنة التواصل لتحقيق مطالب حضرموت تنظم لقاء موسع لوجاهات (المناصب والمشايخ والمقادمة) القبلية والشخصيات الاعتبارية بساحل حضرموت

المكلا (حضارم اليوم) خاص نظمت لجنة التواصل لتحقيق مطالب حضرموت، صباح اليوم الأحد بالمكلا، لقاء …