الرئيسية / أخبار محلية / شركة النفط فرع المهرة تختتم دورة الذكاء الاصطناعي واستخدامه في الموارد البشرية

شركة النفط فرع المهرة تختتم دورة الذكاء الاصطناعي واستخدامه في الموارد البشرية

المهرة(حضارم اليوم) خاص

اختتمت إدارة التدريب والتأهيل بشركة النفط اليمنية فرع محافظة المهرة الدورة التدريبية المتخصصة في الذكاء الاصطناعي واستخدامه في الموارد البشرية ، التي أقيمت برعاية المهندس محسن علي بلحاف، مدير عام الفرع، وبمشاركة 25 متدرباً من موظفي الشركة.

وفي حفل الاختتام، أشار الأستاذ محمد أحمد كلشات، نائب مدير عام الشركة للشؤون الفنية، إلى أهمية هذه الدورة التي تُعد الأولى من نوعها على مستوى الشركة، مؤكدًا على اهتمام الشركة بمواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة، والاستفادة من مثل هذه الدورات لتعزيز قدرات الموظفين ورفع كفاءة الأداء المؤسسي.

كما ألقى الأستاذ غسان عبدالله مصوري، مدير إدارة التدريب بفرع الشركة، كلمة شكر فيها قيادة الشركة متمثلة بالمهندس محسن علي بلحاف وكافة النواب، مشيداً بجهودهم الكبيرة في دعم وإنجاح هذه الدورة التدريبية التي تهدف إلى تطوير مهارات الموظفين في استخدام التقنيات الحديثة في مجال الموارد البشرية.

وقدَّم مصوري شكره لمدرب الدورة على جهوده في هذه الدورة، داعيًا المتدربين إلى الاستفادة من مخرجاتها وتطبيقها في واقع عملهم.

وفي ختام الحفل، تم تكريم مدرب الدورة، المهندس سامي بارفيد، تقديرًا لجهوده، كما تم تكريم المشاركين في الدورة على تفاعلهم وإسهامهم الفعّال في إنجاحها.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“الكثيري” يُعزي في وفاة رائدة العمل الإعلامي والمسرحي الأستاذة القديرة “أنيسة بن جُبير”

عدن (حضارم اليوم) خاص بعث الأستاذ علي عبدالله الكثيري، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي، …