الرئيسية / تقارير واخبار / محافظ حضرموت يتفقّد أضرار الموجة المدارية على أحياء ديس المكلا ويوجّه بسرعة إزالة المخلفات وفتح الطرق(صور)

محافظ حضرموت يتفقّد أضرار الموجة المدارية على أحياء ديس المكلا ويوجّه بسرعة إزالة المخلفات وفتح الطرق(صور)

المكلا(حضارم اليوم) خاص

تفقّد محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، في وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء، الأضرار التي خلفتها الأمطار والسيول الغزيرة التي شهدتها مدينة المكلا جراء تأثيرات الموجة المدارية الموسمية التي تشهدها المحافظة حاليًا.

وقام المحافظ بجولة تفقدية بأرجاء مدينة المكلا، وعلى وجه الخصوص أحياء ديس المكلا، مطلعًا على أضرار السيول التي صاحبتها رياح شديدة، نتج عنها جرف بعض سيارات المواطنين وأضرار في بعض الشوارع العامة.

واطلع المحافظ خلال جولته على تدخلات مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت وصندوق النظافة والتحسين في فتح الطرق ورفع المخلفات، مستمعًا من مدير عام مكتب الأشغال المهندس صالح العمري، الى حجم الأضرار والتدخلات العاجلة لإزالة المخلفات.

ووجه المحافظ بن ماضي، بسرعة إزالة الضرر ومخلفات السيول وفتح الطرقات أمام المواطنين.

وحذّر مركز الإنذار المبكر بحضرموت المواطنين بأخذ الحيطة والحذر خصوصًا المسافرين بين مدن المحافظة والمحافظات المجاورة بسبب عدم استقرار الحالة الجوية واحتمال استمرار تدفق السيول من الأودية نتيجة الموجة المدارية الموسمية التي تشهدها محافظة حضرموت وبعض محافظات الوطن.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

استمرار حملة الرقابة على أسعار الأسماك وإجراءات ضد المخالفين

عدن(حضارم اليوم) خاص اجتمع وكيل العاصمة عدن، عبد الرؤوف السقاف، اليوم الثلاثاء، بمدير مكتب الصناعة …