الرئيسية / أخبار محلية / قائد المنطقة العسكرية الثانية يفتتح العيادات الخارجية بالمستشفى العسكري بالمكلا

قائد المنطقة العسكرية الثانية يفتتح العيادات الخارجية بالمستشفى العسكري بالمكلا

المكلا (حضارم اليوم) خاص

في إطار الجهود المبذولة لتطوير الخدمات الطبية المقدمة للقوات المسلحة، قام اللواء الركن طالب سعيد بارجاش قائد المنطقة العسكرية الثانية بافتتاح العيادات الخارجية بالمستشفى العسكري.

وشمل الافتتاح عددًا من العيادات التخصصية الدائمه بما في ذلك عيادة القلب والضغط والشرايين ،وعيادة العظام والمفاصل، والأمراض الباطنية، كما تم تجهيز هذه العيادات بأحدث الأجهزة الطبية والمعدات اللازمة لتقديم خدمات طبية متكاملة للعسكريين وأسرهم.

وخلال حفل الافتتاح، أشاد قائد المنطقة بالجهود المبذولة من قبل القيادة العليا للقوات المسلحة في تطوير البنية التحتية الطبية وتحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة للعسكريين ،كما شدد على أهمية هذه العيادات في توفير الرعاية الطبية اللازمة للقوات المسلحة والمساهمة في الحفاظ على جاهزيتها القتالية.

الجدير بالذكر أن هذا الافتتاح يأتي ضمن خطة شاملة لتطوير المنظومة الطبية للمنطقة العسكرية الثانية بما يضمن تقديم أفضل الخدمات الصحية للعسكريين وأسرهم.

حضر الافتتاح رئيس عمليات المنطقة العميد الركن محسن بن علي الحاج ورؤوساء الشعب ومدير المستشفى العسكري عقيد طبيب حسن التميمي والمنسق العام دكتور ناصر حبتور.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي الحوطة تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر

لحج (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحوطة …