الرئيسية / تقارير واخبار / المحافظ بن الوزير يشرف على توقيع عقد توريد محاليل لمراكز غسيل الكلى بتمويل إماراتي

المحافظ بن الوزير يشرف على توقيع عقد توريد محاليل لمراكز غسيل الكلى بتمويل إماراتي

شبوة(حضارم اليوم) خاص

أشرف محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير، على توقيع عقد لتوريد محاليل ومستلزمات طبية لمراكز غسيل الكلى بالمحافظة، وذلك بتكلفة اجمالية بلغت (500.000) ألف دولار، ضمن مشروع دعم القطاع الصحي بمحافظة شبوة، الممول من دولة الإمارات العربية المتحدة

وجرى التوقيع على العقد بين مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالمحافظة، ممثلة بالدكتور علي ناصر الذيب المدير العام، ووكالة باجمال فارما للأدوية والمستلزمات الطبية، ممثلة بمديرها سامي باجمال، المتضمن تحديد مضامين ومواصفات المحاليل والمستلزمات الطبية المطلوب توريدها والفترة الزمنية، والشروط المطلوب الالتزام بها.

وأكد المحافظ بن الوزير خلال مراسم التوقيع على أهمية هذا العقد في تحسين مستوى خدمات الرعاية الصحية المقدمة لمرضى الكلى، مشيراً إلى أن السلطة المحلية تعمل جاهدة على تطوير القطاع الصحي في محافظة شبوة، ورفع مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين.

وأضاف المحافظ بن الوزير، “نجدد شكرنا وتقديرنا لقيادة وحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة على دعمها السخي والمتواصل لمختلف المجالات التنموية في محافظة شبوة، والذي يسهم بصورة كبيرة في تعزيز الأوضاع الصحية ومختلف الخدمات العامة لأبناء محافظة شبوة”.

كما أكد المحافظ بن الوزير على التزام السلطة المحلية بالاستمرار في دعم ورعاية القطاع الصحي بهدف رفع مستوى الخدمات الطبية والعلاجية، والحد من معاناة المواطنين اثناء البحث عن هذه الخدمات في محافظات مجاورة.

يأتي هذا التوجه في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها السلطة المحلية برئاسة المحافظ بن الوزير للارتقاء بمستوى الرعاية الصحية وتوفير الخدمات الضرورية للمواطنين في محافظة شبوة، حيث يعد ملف الصحة من الأولويات التي توليها السلطة المحلية أهمية خاصة.

شارك في مراسيم التوقيع مدير عام الشئون القانونية بالمحافظة صادق الشيوحي، ومدير مركز غسيل الكلى عتق، أحمد بن سماء.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محافظ حضرموت يبحث فرص التعاون مع لجنة الطاقة الذرية

المكلا (حضارم اليوم) خاص رحب مبخوت بن ماضي، محافظ حضرموت، اليوم الثلاثاء، بفريق اللجنة الوطنية …