الرئيسية / أخبار محلية / مسؤول محلي بعدن يلتقي رئيس اتحاد الجمعيات السكنية بالعاصمة

مسؤول محلي بعدن يلتقي رئيس اتحاد الجمعيات السكنية بالعاصمة

عدن (حضارم اليوم) عبدالسلام هائل_تصوير: زكي اليوسفي

التقى نائب محافظ العاصمة عدن أمين عام المجلس المحلي بدر معاون سعيد اليوم رئيس الاتحاد العام للجمعيات السكنية / جبل ردفان .

واطلع على نشاط اتحاد الجمعيات السكنية والمخططات السكنية للجمعيات والصعوبات التي تواجه البعض من تمكينهم من الأراضي المصروفة لهم بموجب العقود الرسمية والجهود التي يبذلها اتحاد الجمعيات السكنية على مختلف الصعد وفي المقدمة البحث عن ممولين للبدء بإنشاء مبان الجمعيات السكنية المختلفة.

وأكد معاون وقوف قيادة السلطة المحلية ممثلة بمعالي وزير الدولة محافظ العاصمة الاستاذ / احمد حامد لملس إلى جانب اتحاد الجمعيات السكنية وتذليل ومعالجة الإشكاليات المتعلقة بتمكين المواطنين من البقع المصروفة لهم وفق العقود الرسمية، وايضا في دعم توجه البحث عن ممولين لتنفيذ وانجاز مشاريع الجمعيات السكنية التي ستمثل منجزات مهما في تخفيف أزمة المساكن التي يعاني منها أبناء العاصمة عدن نتيجة زيادة عدد السكان والتوافد الكبير للمواطنين من المحافظات المجاورة .

وعبر رئيس اتحاد الجمعيات السكنية / جبل ردفان عن شكره لنائب المحافظ على تفهمه واستعداده مع محافظ العاصمة لتقديم مختلف أوجه الدعم لنشاط اتحاد الجمعيات السكنية .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

دائرة الخدمات الطبية الجنوبية بالعاصمة عدن تقيم ورشة عمل تحت شعار “احسنوا التشخيص حافظوا على السلامة”

عدن (حضارم اليوم) نائلة هاشم برعاية كريمة من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ،نائب رئيس مجلس …