الرئيسية / أخبار محلية / القبض على عصابتين متخصصتين بجرائم السرقات بوادي حضرموت

القبض على عصابتين متخصصتين بجرائم السرقات بوادي حضرموت

المكلا (حضارم اليوم) خاص

تمكنت شرطة مديرية حوره وادي العين بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء من القبض على عصابتين متخصصة عملها في سرقة ممتلكات المواطنين من مواقع مختلفة.

حيث استمرت شرطة حوره بتكثيف عملها بعد ورود عدة بلاغات من المواطنين حول سرقة ممتلكاتهم من وسط السيارات من خلال تشكيل فريق عمل يرصد جرائم السرقات ومتابعة المشبوهين وتكثيف دور التحريات تكللت بكشف احد هوية الجناة والقبض عليه ويدعى( م ، أ ، ن ) من أبناء محافظة ذمار متخصص بفتح السيارات.

وخلال التحقيق معه اعترف بسرقة سلاح آلي وبيعه بمبلغ 2500 ريال سعودي وسرقة شنطة ملابس من احد السيارات وكذلك سرقة محتويات من داخل سيارة هاليكس في منطقة الخشعه وسرقة جوال احد المقيمين في لوكنده في منطقة بن عيفان بمساعدة احد اصدقائه وتم إيداعه السجن.

كما تمكنت شرطة حوره وادي العين من ضبط شخصين قام بسرقة عدد 5 اسطونات غاز وجوال محمول من احد البيوت الواقعة وسط احد المزارع ، وبعد البحث والتحري تم ضبط الجناة الاول يدعى ( ج ، أ ، ع ) والثاني يدعى (س ، ع ،ك ) واعترفا بواقعة السرقة وبيع الاسطوانات في مديرية القطن وكذا سرقة طبلون كهرباء وكيبل من احد المزارع بمنطقة المنبعث وسرقة بطارية من احد الحراثات في منطقة بحران.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

دائرة الخدمات الطبية الجنوبية بالعاصمة عدن تقيم ورشة عمل تحت شعار “احسنوا التشخيص حافظوا على السلامة”

عدن (حضارم اليوم) نائلة هاشم برعاية كريمة من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ،نائب رئيس مجلس …