أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / بحضور الوالي والمشوشي.. “الشعلة” يحصد لقب الذكرى الـ 5 لاستشهاد القائد “أبو اليمامة”

بحضور الوالي والمشوشي.. “الشعلة” يحصد لقب الذكرى الـ 5 لاستشهاد القائد “أبو اليمامة”

عدن (حضارم اليوم) خاص

تمكن نادي (الشعلة) من الفوز على نظيره نادي (الجزيرة)، بهدف نظيف في المباراة الودية التي جمعتهم يوم أمس الخميس، على كأس الذكرى السنوية الخامسة لاستشهاد القائد العميد منير محمود اليافعي (ابو اليمامة)، بحضور القائد العام لقوات الحزام الأمني، العميد محسن بن عبد الله الوالي، وقائد اللواء الأول دعم وإسناد، العميد نصر عاطف المشوشي، وعدد من قيادات الحزام الأمني، واللواء الاول دعم واسناد .

وبدأت مجريات الشوط الأول للمباراة، التي أُقيمت عصر امس الخميس على أرضية ملعب (باحبيب) التابع لنادي الشعلة في مديرية البريقة بالعاصمة الجنوبية عدن، بحذر شديد من قبل الفريقين، وإغلاق محكم لمناطق الجزاء، مع تبادل للهجمات التي لم تشكل اي خطورة، باستثناء هجمة لفريق (الشعلة) في الدقيقة الـ(35) من عمر الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني، بدأ الفريقين بشن هجماتهما بغية الظفر بالفوز، وقدما مباراة مفتوحة بعكس الشوط الأول، وتبادل الفريقين الهجمات الخطيرة لكن دون أي جدوى.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الثاني،ووسط هتافات وتشجيع الجمهور الكبير، تمكن نادي (الشعلة) من اقتناص هدف الفوز، في الدقيقة الـ(80)، ليحاول نادي (الجزيرة) العودة للمباراة، غير أن حكم المباراة اعلن نهاية الشوط الثاني، والمباراة بفوز مستحق لنادي (الشعلة).

وفي ختام المباراة سلم العميد الوالي والعميد نصر المشوشي كاس البطولة لكابتن فريق الشعلة.

وتأتي هذه البطولة كتخليد للتضحيات الكبيرة التي قدمها الشهيد القائد منير اليافعي (أبو اليمامة)، ورفاقه الأبطال، الذين اُستشهدوا في الأول من أغسطس 2019م، بهجوم إرهابي غادر، وجبان.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

شباب الغيضة يمطر شباك السلام برباعية في افتتاح تصفيات الثالثة بالمهرة

الغيضة(حضارم اليوم ) مختار باداس . برعاية محافظ محافظة المهرة الاستاذ محمد علي ياسر ، …