الرئيسية / أخبار محلية / استمرارا للرعاية الامارتية للجرحى الجنوبيين..قائد الكتيبة الثالثة في لواء الصاعقة بالضالع يجري عمليتين جراحيتين

استمرارا للرعاية الامارتية للجرحى الجنوبيين..قائد الكتيبة الثالثة في لواء الصاعقة بالضالع يجري عمليتين جراحيتين

(حضارم اليوم) فارس العزيبي

استمرار للدور الاماراتي في دعم ورعابة جرحى المقاومة والقوات الجنوبية المسلحة في الداخل والخارج أجريت في ساعات صباح امس الثلاثاء الموافق 9 يوليو2019م عمليتين جراحيتين للمقدم ركن / ناظم أحمد ناصر قائد الكتيبة الثالثة في اللواء الأول صاعقة بمحافظة الضالع ،وقائد مجموعة التدخل السريع في اللواء.

وقد كانت أولى العمليات الجراحية التي أجريت للمقدم ركن ناظم عبارة عن عملية استكشاف وتسليك للعصب الوركي Sciatic nerve ، لوجود التصاقات في العصب ذاته أحدثت آلام شديدة في كامل القدم ، وكانت العملية الثانية عبارة عن حقن أبر خاصة “بتخدير كلي” لتخفيف آلام الظهر وضلوع الصدر.

وفي الثالث عشر من شهر مايو الماضي لعام 2019م أصيب قائد الكتيبة الثالثة في اللواء الأول صاعقة بشظايا مفترقة في أنحاء جسده بعد تعرضه وزملاءه للاستهداف المباشر بصاروخ موجّه خلال المواجهات مع الحوثيين ضمن العملية العسكرية الأخيرة “قطع النفس” والتي قادها أبناء الجنوب في الضالع وقعطبة والمناطق الحدودية لتطهيرها من الحوثيين.

ويتماثل ناظم وجرحى آخرين للشفاء ، حيث من المتوقع أن يغادروا المستشفيات إلى السكن العام ، فيما آخرين سيتفرّغوا لمرحلة مابعد العمليات الجراحية مرحلة العلاج الدوائي والعلاج الطبيعي.

ويستقبل مكتب شؤون جرحى المقاومة في مصر الذي ترعاه دولة الإمارات العربية المتحدة ويشرف على إدارته نائب الانتقالي معالي القائد هاني بن بريك – مجموعات متتابعة من جرحى المقاومة والقوات الجنوبية المسلحة في مصر للعلاج.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محافظ سقطرى يوجه بإزالة البناء العشوائي والاعتداءات في ضواحي العاصمة حديبو

سقطرى (حضارم اليوم) خاص أطلع محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، على سير أعمال تنفيذ مخطط …