الرئيسية / أخبار محلية / قيادة انتقالي ردفان تشارك مؤسسة “رفيق الخير” حفلها الختامي

قيادة انتقالي ردفان تشارك مؤسسة “رفيق الخير” حفلها الختامي

ردفان (حضارم اليوم) خاص

شاركت قيادة المجلس الانتقالي بمديرية ردفان، الحبيلين ممثلة بالاستاذ محمود عبدالكريم رئيس الهيئة التنفيذية ، ونائبه ياسر محمود مؤسسة رفيق الخير للتنمية حفلها التكريمي الختامي في دورته القرآنية الثامنة للعام 1445هجرية.

وفي حفل التكريم القى رئيس الهيئة التنفيذية كلمة نقل من خلالها تحيات رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج الاستاذ وضاح الحالمي وأعضاء الهئية التنفيذية والقيادة المحلية لانتقالي ردفان، موجه الشكر لمؤسسة رفيق الخير على الإعمال الانسانية التي تنفذها في جميع المجالات، لاسيما الدورات الدينية والعلمية لكل المستويات ، التي تربي اجيالنا على منهج الوسطية والاعتدال بعيدا عن التشدد والغلو ، وبما يحفظ اجيالنا من الافكار الدخيلة على مجتمعاتنا الاسلامية.

إضافة إلى دور المؤسسة ومواقفها النبيلة تجاه القضية الجنوبية وتجاه المجلس الانتقالي الجنوبي ، وهي توجهات وطنية نعتز بها ، ونأمل من جميع المؤسسات العاملة في هذه الجوانب ان تحذو حذوا هذه المؤسسة في هذا المجال.

هذا وكان الشيخ فضل سالم جابر رئيس مؤسسة رفيق الخير التنموية، قد القى كلمة رحب فيها بالاخوة الضيوف ، مستعرضا الأعمال التي نفذتها المؤسسة من دورات علمية ومشاريع خيرية كحفر الآبار ، وبناء السدود المائية ،وكفالة مايقارب 1200يتيم، اضافة إلى الاعمال التي نفذتها المؤسسة منذ بداية تأسيسها.

هذا وتخلل الحفل اناشيد وفقرات مختلفة نالت استحسان الحضور.

وفي الختام جرى تكريم اوائل طلاب الدورات بجوائز عينية وشهائد تقديرية.

حضر التكريم الشيخ علي المحثوثي والشيخ اسامه غالب العدني والشيخ حسن غالب والشيخ ياسر قاسم مدير قسم الفكر والإرشاد لانتقالي حبيل الجبر والشيخ ثابت قاسم الحجيلي، وعدد من اولياء أمور الطلبة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

دائرة الخدمات الطبية الجنوبية بالعاصمة عدن تقيم ورشة عمل تحت شعار “احسنوا التشخيص حافظوا على السلامة”

عدن (حضارم اليوم) نائلة هاشم برعاية كريمة من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ،نائب رئيس مجلس …