الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام المنصورة يوجه بتنفيذ حملة ضبط أسعار الأسماك بالمديرية

مدير عام المنصورة يوجه بتنفيذ حملة ضبط أسعار الأسماك بالمديرية

عدن (حضارم اليوم) محمد القادري

نفذ مكتب الصناعة والتجارة بمديرية المنصورة في العاصمة عدن، اليوم “الخميس”، حملة لمراقبة وضبط أسعار بيع الأسماك في المديرية.

وأوضح مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية، فيصل محمد بن محمد، أن الحملة – والتي تأتي بناءً على توجيهات مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، وكذا قيادة مكتب الصناعة بعدن، ممثلة بمديرها العام، وسيم العمري، للتأكد مدى إلتزام بائعي الأسماك بالأسعار اليومية الصادرة من هيئة مصائد خليج عدن، لافتاً إلى إن الحملة، أشرف على تنفيذها عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية، عارف ياسين، وبحضور مدير مكتب الأسماك بالمديرية، مروان جميل، ومن اللجان المجتمعية، مسعد الخيلي.

وأكد فيصل محمد، أن مكتب الصناعة والتجارة بمديرية المنصورة، سيستمر في تنفيذ الحملة الرقابية على أسعار بيع أنواع الأسماك وضبط المخالفين وإحالتهم إلى الجهات المختصة لإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحقهم.

ودعا مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمنصورة، فيصل محمد، المواطنين إلى الإبلاغ الفوري عن المخالفين والمتلاعبين بالأسعار اليومية المقرة للبيع بالتجزئة من مراكز الإنزال التابع لهيئة المصائد، التواصل مع غرفة عمليات مديرية المنصورة، على الأرقام التالية: ( 02343650 – 02323397 )

شارك الخبر

شاهد أيضاً

اللواء “بن بريك” يُعزّي في وفاة المناضلة والإعلامية القديرة الأستاذة “أنيسة بن جبير”

عدن (حضارم اليوم) خاص بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي …