الرئيسية / أخبار محلية / بدعم سعودي.. تواصل توزيع المساعدات الغذائية للأسر الأشد احتياجًا بوادي حضرموت

بدعم سعودي.. تواصل توزيع المساعدات الغذائية للأسر الأشد احتياجًا بوادي حضرموت

سيئون (حضارم اليوم) خاص

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع السلال الغذائية للفئات الأشد ضعفا في المديريات المستهدفة بمحافظة حضرموت منها مديرية العبر ومديرية حجر ومديرية ثمود ومديرية رماه، يستفيد منها 25676 فردا، ضمن مشروع المساعدات الغذائية المنقذة للحياة للسكان المتضررين في اليمن للعام 2023م 2024م والمنفذ على ستة مراحل.

ويهدف مشروع المساعدات الغذائية المنقذة للحياة إلى تأمين وصول عادل للغذاء للفئات التي تعاني من انعدام حاد في الأمن الغذائي في المحافظات المستهدفة.

ويعد هذا المشروع جزءاً من الجهود المستمرة لم مز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية لتخفيف معاناة السكان المتضررين في اليمن، حيث يسعى إلى توفير المواد الغذائية الأساسية للأسر الأكثر احتياجاً.

خلال الدورة السادسة في هذا المشروع، تم توزيع المساعدات الغذائية على الأسر في المديريات المستهدفة، تشمل المساعدات سلال غذائية تحتوي على المواد الغذائية الأساسية من الدقيق، والأرز، والزيت، والسكر، والبقوليات، والتي تمثل ضرورة حيوية للأسر التي تواجه صعوبات في الحصول على الغذاء.

يذكر أن المشروع يستهدف تسع محافظات “حضرموت، المهرة، سقطرى، مأرب، الجوف، شبوة، حجة، صعدة، الحديدة”، ويستفيد منه اكثر من 253,659 فرد.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

اللواء “بن بريك” يُعزّي في وفاة المناضلة والإعلامية القديرة الأستاذة “أنيسة بن جبير”

عدن (حضارم اليوم) خاص بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي …