الرئيسية / أخبار محلية / تدشين برنامج الجلسات النقاشية التوعوية بتشريعات الخدمة المدنية بوادي حضرموت

تدشين برنامج الجلسات النقاشية التوعوية بتشريعات الخدمة المدنية بوادي حضرموت

سيئون (حضارم اليوم) عامر الجابري

برعاية الأستاذ/ مبخوت مبارك بن ماضي- محافظ محافظة حضرموت ، والأستاذ/ عامر سعيد العامري- وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء ، دشن الأخ وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء ، م. هشام محمد السعيدي ، والمدير العام لمكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بوادي حضرموت والصحراء أ. إبراهيم أبوبكر الهدار ، صباح امس الثلاثاء، برنامج الجلسات النقاشية التوعوية بتشريعات الخدمة المدنية ، والتي يقيمها مكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بوادي وصحراء حضرموت، لموظفي المكتب ، بالإضافة إلى مديري إدارات شؤون الموظفين لدى مكاتب وحدات الخدمة العامة للسلطتين المركزية والمحلية بوادي وصحراء حضرموت ، وذلك في القاعة الصغرى بمجمع الدوائر الحكومي بمدينة سيئون ، حيث كانت الجلسة الأولى بعنوان ( الإجازات في تشريعات الخدمة المدنية )، والتي شارك فيها قرابة (٨٠) مشاركاً ، من بينهم (٤٧) مشاركاً ومشاركة من مديري إدارات شؤون الموظفين.
وفي عملية التدشين ألقى “الوكيل السعيدي”، كلمة نقل فيها تحيات وكيل المحافظة “عامر العامري”، واعتذاره عن الحضور لانشغاله بمهام أخرى.

وأشار “السعيدي”، إلى أهمية إقامة مثل هذه البرنامج النوعية من حيث الحضور ومن حيث المحتوى والأسلوب ، متوجهاً بالشكر والتقدير لقيادة مكتب وزارة الخدمة المدنية على تنفيذ مثل هذه الأنشطة المبتكرة ، مؤكداً أن السلطة المحلية ستظل دائما تساند تنفيذ مثل هذه البرامج المفيدة ، داعياً جميع المشاركين إلى التفاعل في النقاش ، والاستفادة قدر المستطاع من مثل هذا اللقاء النوعي .

كما ألقى المدير العام “الهدار” كلمة مرحباً فيها بالجميع ، شاكراً تفاعلهم وتلبيتهم الدعوة ، مشيراً إلى أهمية هذا البرنامج ، الذي هو عبارة عن جلسات شهرية ، تستهدف موظفي المكتب ومديري إدارات شؤون الموظفين ، يتم اختيار موضوع لكل جلسة يتعلق بتشريعات الخدمة المدنية ، ويتم إشعار المستهدفين به سلفاً ، كما يتم تداول الموضوع في الجلسة بشكل تشاركي وتفاعلي من قبل الحضور ، ويقوم المختصين بإدارة النقاش ، والمداخلات في تصويب أو إضافة أو إثراء النقاش ووضع التساؤلات ، وتلخيص ما يدور في الجلسة على السبورة الورقية ، وعرض المواضيع بالباوربوينت آخر الجلسة ، وتوزيع بعض النماذج المتعلقة بموضوع النقاش .

كما أشاد “الهدار”، بمساندة قيادة السلطة المحلية ممثلة بالأخ محافظ المحافظة ووكيل شؤون مديريات الوادي والصحراء.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

اللواء “بن بريك” يُعزّي في وفاة المناضلة والإعلامية القديرة الأستاذة “أنيسة بن جبير”

عدن (حضارم اليوم) خاص بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي …