الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام الغيضة يزور طلاب المركز الصيفي العاشر بمسجد “بن علوي”

مدير عام الغيضة يزور طلاب المركز الصيفي العاشر بمسجد “بن علوي”

المهرة(حضارم اليوم) خاص

قام صباح اليوم الثلاثاء مدير عام مديرية الغيضة، الأستاذ سالم عوض سعيدان، بزيارة ميدانية لمركز إقرأ الصيفي في مسجد بن علوي بمديرية الغيضة، يرافقه الأخ محمد عمر بن الشيخ أبوبكر، مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية.

خلال الزيارة، أشاد مدير المديرية بالمركز الصيفي وحث الطلاب والطالبات على ضرورة الصبر على تحصيل العلم والمواظبة على حلقات الذكر لأخذ ما ينفعهم في أمور دينهم ودنياهم. كما حث المعلمين على مضاعفة الجهود وتذليل الصعاب أمام الطلاب، متمنيًا للجميع التوفيق والنجاح في التحصيل العلمي بهذه المراكز والدورات العلمية.

بدوره، دعا مدير مكتب الشباب والرياضة بالغيضة الطلاب إلى بذل المزيد من الجهد والمثابرة والاستفادة من المركز الصيفي، مشيدًا بمستوى الترتيب والإعداد الجيد للمخيم ونسبة الإقبال الكبيرة من أبناء منطقة الغيضة، حيث تجاوز عدد الطلاب المسجلين في المخيم أكثر من 300 طالب وطالبة.

من جانبه، تقدم الأخ حسين بن حفيظ، مدير ملتقى ألفة المؤمنين، بالشكر والتقدير لمدير المديرية ومكتب الشباب والرياضة على هذه الزيارة المعنوية للمراكز الصيفية والدورات العلمية بمديرية الغيضة.

وكان في استقبال مدير عام الغيضة إدارة المركز ممثلة بالأخ هاشم بن حروف، مدير المركز، والأخ حسين بن حفيظ، رئيس ملتقى ألفة المؤمنين للأعمال الإنسانية، والأخ محمد مبروك، مسؤول الأنشطة الشبابية بالملتقى.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

اللواء “بن بريك” يُعزّي في وفاة المناضلة والإعلامية القديرة الأستاذة “أنيسة بن جبير”

عدن (حضارم اليوم) خاص بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي …