الرئيسية / أخبار محلية / بعد أيام من عفوه عن قاتل ابنته.. ” البكري” يوجه رسالة (تعرف عليها)

بعد أيام من عفوه عن قاتل ابنته.. ” البكري” يوجه رسالة (تعرف عليها)

عدن (حضارم اليوم) خاص

وجه والد الطفلة حنين ، إبراهيم البكري، أول رسالة نشرها عبر حسابه على فيسبوك، وذلك بعد أيام من عفوه عن قاتل ابنته قبل لحظات من تنفيذ حكم الاعدام الذي كان مقرر في 1 أغسطس 2024م بساحة سجن المنصورة.

وجاء في نص رسالة البكري: “الحمد لله الذي هدانا لنيل شرف العفو، والذي بفضله وتوفيقه استطعنا أن نختم هذه المرحلة بحمد الله على خير. في هذه اللحظة، يسعدني أن أتوجه بالشكر العميق لكل من وقف معنا وساهم في دعم قضيتنا، وكل من كان له دور في وصولنا إلى هذه النتيجة”.

واضاف البكري: “أشكر من أعماق قلبي كل من ساندنا، وكل من كتب وأبدع، شعراء، وإعلاميين، وكتاب، وأدباء، ونشطاء، وكل فئات المجتمع. لقد شرفتموني بمشاعركم المتدفقة، وعواطفكم الفياضة، وكلماتكم المؤثرة التي نزلت كالثلج على قلبي. أعتذر عن عدم الرد على كل رسالة وصلتني، وذلك بسبب كثرة الرسائل والمنشورات التي ذكرتني ورفعت من معنوياتي. لقد كان هناك سيل من الرسائل بحيث لم يتوقف هاتفي لحظة واحدة خلال الأسبوعين الماضيين من رسائل المطالبة بالعفو وما بعد العفو”.

وأكد البكري: “إننا قد عفونا لوجه الله تعالى سبحانه وتعالى وتقديراً لكم، أنتم شعبنا العظيم، الذي نكن له كل الاحترام والتقدير. وأسأل الله تعالى أن يحفظكم جميعاً ويرعاكم”.

وقال البكري في رسالته: “أنا فرد من أفراد هذا المجتمع ومنكم وإليكم في النهاية، وأسأل الله تعالى أن يرحم أسطورتنا الشهيدة حنين البكري، وأن يجعلها شافعة لنا يوم القيامة، إنه ولي ذلك والقادر عليه.

واضاف: “أشكر أيضاً جميع الوساطات التي توسطت من قبائل، ومن شعراء، ومن إعلاميين، ومن كتاب، ومن نشطاء، ومن عموم الشعب”.

وختم بالقول: “أكرر شكري وتقديري للجميع”.

هذا وكان إبراهيم البكري قد قرر العفو عن قاتل ابنته حنين، حسين هرهرة في اللحظات الأخيرة لإجراءات تنفيذ الحكم التي كانت مقررة في ساحة سجن المنصورة المركزي بعدن يوم الخميس الماضي 1 أغسطس 2024م، وتم العفو بعد أن قام الطبيب بتخطيط مكان إطلاق رصاص الإعدام على المتهم، وقبل أن ينفذ حكم الاعدام بالرصاص.

هذا وأشادت أسرة المدان حسين هرهرة وقبيلته والمشائخ والأعيان والقادة والنشطاء بالموقف الذي سجله إبراهيم البكري بالعفو في اخر اللحظات، واعتبروه موقف مشرف ورجولي منه، كما أن هذه القضية درس لكل من يحمل السلاح بتهور دون حساب المخاطر.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

اللواء “بن بريك” يُعزّي في وفاة المناضلة والإعلامية القديرة الأستاذة “أنيسة بن جبير”

عدن (حضارم اليوم) خاص بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي …