الرئيسية / أخبار محلية / لقاء يناقش أوضاع القطاع الصحي بالمهرة

لقاء يناقش أوضاع القطاع الصحي بالمهرة

المهرة(حضارم اليوم) خاص

استقبل الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، اليوم بمكتبه ، مدير عام الخدمات الطبية بوزارة الصحة الدكتور عبدالرقيب محرز للإطلاع على أوضاع القطاع الصحي بالمحافظة.

وتطرق اللقاء الذي ضم مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد ومدير عام الموارد البشرية بوزارة الصحة الأستاذ عبده قاسم الحداد والمهندس شادي العقربي نائب مدير عام التجهيزات الطبية بوزارة الصحة، إلى مناقشة جملة من احتياجات القطاع الصحي وسبل التنسيق وتوحيد الجهود بين وزارة الصحة والسلطة المحلية للأرتقاء بجودة الخدمات الطبية والنهوض بالوضع الصحي بالمحافظة.

واستعرض الأمين العام جهود السلطة المحلية في تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة للقطاع الصحي وإنجاز الأعمال الصحة وتأثيرها الايجابي على مستوى الخدمات الصحية بالمحافظة.

وأكد بن نيمر أن قيادة السلطة المحلية ممثلة بالحافظ الأستاذ محمد علي ياسر تولي القطاع الصحي اهتماماً كبيراً من خلال تنفيذ العديد من المشاريع الصحية وتقديم كافة التسهيلات لمكتب الصحة لضمان تقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين ، مثمناً دور وزارة الصحة والمنظمات الدولية في دعم القطاع الصحي وتدخلاتها في العديد من البرامج الصحية.

من جانبه أكد مدير عام الخدمات الصحية بوزارة الصحة الدكتور عبدالرقيب محرز على دعم الوزارة الكامل لمكتب الصحة بمحافظة المهرة لما من شانه تطوير مستوى الخدمات الصحية بالمحافظة، مشيداً بجهود السلطة المحلية ودورها المحوري في دعم القطاع الصحي وتطوير جودة خدماته في مختلف المجالات الطبية والعلاجية.

حضر اللقاء، نائب مدير عام مكتب الصحة للشؤون الإدارية والمالية الأستاذ عبدالسلام المصباحي والدكتور أنس البشيري مدير إدارة الخدمات الطبية بالمحافظة والأستاذ أحمد صالح الحامد مدير إدارة الجودة ومكافحة العدوى بالمحافظة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي الحوطة تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر

لحج (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحوطة …