الرئيسية / أخبار محلية / تدشين توزيع معدات الصحة والسلامة المهنية لصيادي سيحوت

تدشين توزيع معدات الصحة والسلامة المهنية لصيادي سيحوت

المهرة(حضارم اليوم) خاص

دشن القائم بأعمال الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية سيحوت الأستاذ عبدالله عوض باعبده، يوم أمس الأثنين، توزيع معدات الصحة والسلامة المهنية ل(186) من الصيادين بالمديرية، والمقدّمة من وكالة المنشآت الصغيرة والأصغر ضمن مكوّن سبل العيش “مشروع التنمية المستدامة لمصائد الأسماك في البحر الأحمر وخليج عدن (SFISH).

ويأتي توزيع معدات الصحة والسلامة المهنية، ضمن مشروع الوكالة للتنمية المستدامة لمصائد الأسماك في البحر الأحمر وخليج عدن، للحفاظ على سلامة الصيادين من المخاطر التي قد يتعرضوا لها أثناء الصيد، بما ينعكس بشكل إيجابي على الإنتاج السمكي.

وأشاد القائم بأعمال أمين عام محلي سيحوت الأستاذ عبدالله باعبده، بالاهتمام الكبير الذي توليه وكالة المنشآت الصغيرة والأصغر “مكوّن سُبل العيش” ضمن مشروع التنمية المستدامة لمصائد الأسماك، بقطاع الصيادين، نظراً لحجم العاملين بهذا القطاع الذي يمثل نسبة كبيرة من أبناء سيحوت، مؤكداً بأن السلطة المحلية بالمديرية تعمل دوماً لتذليل كافة الصعاب التي قد تواجه القائمين على المشروع وتسهيل مهامهم في سبيل إنجاحه.

حضر التدشين، مدير مراكز الإنزال السمكي بمديرية سيحوت الشيخ سالم أحمد علوش الزويدي، ومندوب خفر السواحل بالمحافظة المقدم بسام الردفاني، وممثل وكالة المنشآت الصغيرة والأصغر الأستاذ عبدالله باكرامة، والصيادين المستهدفين من المشروع.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

اللواء “بن بريك” يُعزّي في وفاة المناضلة والإعلامية القديرة الأستاذة “أنيسة بن جبير”

عدن (حضارم اليوم) خاص بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي …