الرئيسية / أخبار محلية / “العمودي” يؤكد تجهيز واعتماد الوحدة الصحية بإدارة أمن سيئون

“العمودي” يؤكد تجهيز واعتماد الوحدة الصحية بإدارة أمن سيئون

سيئون (حضارم اليوم) خاص

اكد رئيس غرفة العمليات والطوارئ بحضرموت الاستاذ/خالد العمودي تجهيز الوحدة الصحية بأدارة امن سيئون ورفدها بالاجهزة والادوية المتنوعة والمستلزمات الطبية الضرورية لتقديم الخدمات الطبية والاسعافية لضباط وأفراد ادارة الامن م/سيئون ونزلاء السجن بالمديرية للإسهام في تقديم الخدمات الصحية النوعية.

واشار العمودي، إلى أنه قد تمت جهوزية هذه العياده منذ بداية شهر يوليو الماضي للعام الحالي 2024م واعتماد لها عامل صحي للعمل فيها وفق توجيهات قيادة امن المديرية.

وأضاف العمودي، أن ذلك يأتي ضمن اهتمام قيادة السلطة المحلية ممثلة بوكيل المحافظة الاستاذ/عامر سعيد العامري وقيادة وزارة الصحة العامة والسكان بوادي وصحراء حضرموت ممثلة بالدكتور/هاني خالد العمودي ومدير عام مديرية سيئون ممثلة بالاستاذ/ خالد صالح بلفاس، الذي كان لهم الدور المسبق في توفير الاحتياجات الاولية في الوحدة الصحية وسجن المديرية بقيادة ومتابعة النقيب/عبدالله عبدالحافظ الجابري مدير امن مديرية سيئون.

وأشاد العمودي، باهتمام قيادة وزارة الصحة والدعم والمتابعة في الوحدات الصحية التابعة للجهات الامنية حضرموت الوادي والشراكة مع قيادة أمن الوادي والصحراء ممثلة بالعميد الركن عبدالله سالمين بن حبيش الصيعري، والذي بلغ عددها حاليا 3 وحدات صحية متمنيا التوفيق والنجاح لسير واستمرارية العمل الصحي وتقديم الخدمات الصحية في هذه الوحدات. للإسهام في خدمة منتسبي المؤسسه الامنيه ونزلاء السجون بها .

من جانبه ثمن الجابري جهود مكتب وزارة الصحة العامة والسكان حضرموت الوادي ممثلة بالدكتور هاني خالد العمودي الذي أبدى استعدداه وتعاونه في دعم الوحدة الصحية بادارة الامن بالمديرية، شاكرا جميع اوجه الدعم الصحي واهميتها في توفير الخدمات الصحية في ظل المهام الميدانية للمديرية ونزلاءها في سجن المديرية في ظل الاوضاع الحالية.

الجدير ذكره إلى أنه تم يوم امس الاثنين الافتتاح الرسمي للوحدة الصحية بادارة امن م/سيئون من قبل مدير عام الامن والشرطة حضرموت الوادي عميد ركن/عبدالله الصيعري ورئيس غرفة العمليات والطوارئ الاستاذ/خالد العمودي ومدير عام مديرية سيئون الاستاذ/خالد صالح بلفاس ومدير امن المديرية النقيب/عبدالله عبدالحافظ الجابري ومدير مكتب الصحة والسكان م/سيئون الاستاذ/مشهور العيدروس.

حضر التدشين عدد من الضباط وصف ضباط وعقال احياء م/سيئون.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

اللواء “بن بريك” يُعزّي في وفاة المناضلة والإعلامية القديرة الأستاذة “أنيسة بن جبير”

عدن (حضارم اليوم) خاص بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي …