الرئيسية / أخبار محلية / بحضور قيادة انتقالي الضالع.. دعم القطاع الصحي بمديرية الشعيب بالأدوية والمستلزمات الطبية

بحضور قيادة انتقالي الضالع.. دعم القطاع الصحي بمديرية الشعيب بالأدوية والمستلزمات الطبية

الضالع (حضارم اليوم) خاص

شارك رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع العميد عبد الله مهدي، يوم أمس الاثنين، في تدشين عملية توزيع الأدوية والمستلزمات الطبية لعدد من الوحدات الصحية في مديرية الشعيب.

وأشادت قيادة المجلس الانتقالي والسلطة المحلية بجهود جمعية الحاجة قدرية الخيرية التنموية، واسهاماتها في رفد القطاع الصحي بمثل هكذا مستلزمات تسهم في تخفيف الأعباء عن المرضى، في ظل افتقار العديد من المرافق الصحية للأدوية والمستلزمات، داعية كل المؤسسات المحلية والدولية إلى تنفيذ تدخلات تلبي احتياجات المجتمع المحلي في مختلف القطاعات.

وأوضح رئيس جمعية الحاجة قدرية الخيرية البروفيسور محمد محمد الشعيبي، أن التدشين يشمل عدد من الأدوية والمستلزمات كدعم مقدم لعدد عشر وحدات صحية، بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية ومكتب الصحة بالمديرية، مشيدا بجهود الداعمين وتفاعلهم مع أنشطة الجمعية في مختلف المجالات، مشيراً إلى أن التوزيع جاء بحسب احتياج المرافق الصحية وفق آلية مقدمة من مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية.

وثمن مدير إدارة الصحة العامة والسكان في مديرية الشعيب الدكتور محمد أحمد محمد، الدعم المقدم من الجمعية، موضحاً أن التوزيع شمل المراكز الصحية الأكثر احتياجاً، على أن يشمل في المرحلة الثانية مختلف الوحدات والمشافي على مستوى المديرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

دائرة الخدمات الطبية الجنوبية بالعاصمة عدن تقيم ورشة عمل تحت شعار “احسنوا التشخيص حافظوا على السلامة”

عدن (حضارم اليوم) نائلة هاشم برعاية كريمة من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ،نائب رئيس مجلس …