الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي تبن ينظم ورشة عمل لشرح اللائحة الداخلية للمجلس لأعضاء الهيئة التنفيذية

انتقالي تبن ينظم ورشة عمل لشرح اللائحة الداخلية للمجلس لأعضاء الهيئة التنفيذية

لحج (حضارم اليوم) خاص

نظم القسم القانوني بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية تبن بمحافظة لحج، يوم أمس الاثنين، ورشة عمل لشرح اللائحة الداخلية للمجلس لأعضاء الهيئة التنفيذية.

وأكد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية تبن الأستاذ محمد سالم الوعل، على ضرورة تكثيف الجهود لتطبيق الأنظمة والقوانين المتفق عليها، وتعزيز التواصل بين مختلف الإدارات لتسيير العمل.

وقدمت القاضية سماح علي محمد هيثم عضو نيابة الأموال العامة في المحافظة، شرحا مفصلا حول اللائحة الداخلية للقيادة المحلية، مستعرضة الأنظمة والقوانين التي يتطلب الالتزام بها من قبل الجميع وكيفية تطبيقها عمليا.

وتناولت الورشة قوانين العمل التي يتوجب الالتزام والعمل بها من قبل رؤوساء الأقسام في الهيئة التنفيذية وأعضاء القيادة المحلية، موضحة البنود والمراجع القانونية التي تشكل الأساس لعمل الهيئة.

وتخللت الورشة العديد من المداخلات والنقاشات والأفكار التي تتعلق بتعزيز العمل التنظيمي والسياسي للهيئة التنفيذية في المديرية والتي من شأنها أن تسهم في تعزيز فعالية العمل القانوني لأعضاء القيادة المحلية مستقبلا.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الوكيل “العامري” يدشن فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للنظافة بوادي حضرموت

سيئون (حضارم اليوم) خاص دشن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ، عامر سعيد …