الرئيسية / تقارير واخبار / المحافظ بن الوزير يؤكد على دور الموارد البشرية في تطوير مستوى أداء وحدات الجهاز الإداري

المحافظ بن الوزير يؤكد على دور الموارد البشرية في تطوير مستوى أداء وحدات الجهاز الإداري

شبوة(حضارم اليوم) خاص

أكد المحافظ بن الوزير أن إدارات الموارد البشرية تعتبر العمود الفقري في مختلف الوحدات الإدارية، وتسهم بشكل كبير في تحقيق النجاحات الكبيرة وتطوير مستوى أداء وحدات الجهاز الإداري للدولة.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بن الوزير بمدراء الموارد البشرية في الوحدات الإدارية للسلطة المحلية بالمحافظة، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي عبدربه هشلة ناصر، ومحمد عبدالله السليماني مدير عام الخدمة المدنية بالمحافظة.

وخلال اللقاء، استعرض مدير عام الخدمة المدنية التقرير التقييمي السنوي لأداء مدراء الموارد البشرية في مختلف الوحدات الإدارية للسلطة المحلية بالمحافظة، ومستوى الأداء المحقق، وأبرز التحديات التي تواجههم، ومتطلبات تعزيز مستوى الأداء في مختلف المجالات.

المحافظ بن الوزير أشار إلى أن عملية التدوير الوظيفي هي خطوة لتعزيز مستوى الأداء وإعادة تفعيل النشاط لمديري الموارد البشرية، في إطار تعزيز مستوى العمل الإداري وإنهاء استمرارية الروتين المخالف للأنظمة واللوائح المحددة لشاغلي وظائف الموارد البشرية والمالية والشؤون القانونية.

وشدد المحافظ بن الوزير على أهمية الاهتمام بالتدريب والتأهيل لجميع كوادر الإدارات العامة وفقًا لبرنامج زمني يسهم في الارتقاء بمختلف أنشطتها وبفعالية أكبر، واختيار أفضل العناصر القادرة على تنفيذ الخطط والبرامج بصورة أفضل، موجهًا مكتب الخدمة المدنية برفع خطة تنفيذ التدريب لمنتسبي الموارد البشرية في مختلف الوحدات الإدارية بالمحافظة.

وفي ختام اللقاء، أكد المحافظ بن الوزير على أن عملية التدوير الوظيفي ستشمل مدراء إدارات الموارد البشرية والمالية والشؤون القانونية في مختلف وحدات السلطة المحلية بالمحافظة.

من جانبهم أستعرض المشاركون في اللقاء أبرز الجوانب الإدارية المنجزة وكيفية التغلب على العديد من الإشكاليات السلبية التي تعيق مستوى الأداء الإداري في مختلف المؤسسات الحكومية بالمحافظة.

حضر اللقاء مدير عام الإعلام حسين الرفاعي، ونائب مدير الخدمة المدنية بالمحافظة عبدالله صالح حبتور، وعدد من المختصين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي المحفد: القوات الجنوبية قادرة على حماية المكتسبات الوطنية

أبين(حضارم اليوم) خاص استعرضت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المحفد بمحافظة أبين، خلال …