الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي حبان ينظم ندوة سياسية بعنوان “نشر الوعي السياسي وتعزيز الاصطفاف الوطني حول المجلس”

انتقالي حبان ينظم ندوة سياسية بعنوان “نشر الوعي السياسي وتعزيز الاصطفاف الوطني حول المجلس”

شبوة (حضارم اليوم) خاص

نظم القسم السياسي بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حبان بمحافظة شبوة، اليوم الاثنين، ندوة سياسية بعنوان “نشر الوعي السياسي وتعزيز الاصطفاف الوطني حول المجلس الانتقالي الجنوبي”.

وفي مستهل الندوة أكد رئيس تنفيذية انتقالي حبان الأستاذ صلاح الشيبة، على أهمية إقامة مثل هذه الندوات التي تهدف إلى الاصطفاف الوطني الجماهيري حول المجلس الانتقالي الجنوبي، مشدداً على ضرورة التوعية الإعلامية والإرشادية في أوساط المجتمع، والتصدي لجميع المؤامرات التي يحيكها أعداء الجنوب للجنوب وشعبه.

وكان الأستاذ مهدي الهدش، رئيس القسم السياسي بالهيئة، قد تناول خلال الندوة، المكتسبات السياسية التي نجح في تحقيقها الجنوبيين والتي تلخصت في تأسيس كيان جنوبي حامل للقضية الجنوبية، من خلال إعلان عدن التاريخي في 4 مايو 2017م، ليتوج ذلك الإعلان بتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

واستعرض الهدش المحطات السياسية التي مرت بها قضية شعب الجنوب، والتحديات التي واجهت المجلس الانتقالي الجنوبي منذ تأسيسه، مشيراً إلى أن المجلس الانتقالي قدر على ايصال القضية الجنوبية للمجتمع العربي والدولي.

وخلصت الندوة إلى ضرورة الانفتاح مع كل القوى والمكونات السياسية والعمل سوياً نحو تحقيق الأهداف الوطنية التي تلبي تطلعات الشعب الجنوبي، وتكريس حلقات مستمرة وتواصل دائم بين قيادة المجلس وقواعده الشعبية لمجابهة الآلة الإعلامية المضادة، ومواجهة الشائعات ضد قيادة المجلس وقضية شعبه.

وشهد ختام الندوة العديد من المداخلات والنقاشات المستفيضة من قبل الحضور، تمحورت جميعها حول أهمية الاصطفاف الوطني حول المجلس الانتقالي، وكيفية نشر الوعي بين اوساط المجتمع ومحاربة الشائعات.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج: توزيع حقائب مدرسية لـ 3 مدارس بطورالباحة

لحج (حضارم اليوم) خاص دشن مدير عام مديرية طور الباحة، عفيف الجعفري، اليوم الإثنين، توزيع …