الرئيسية / أخبار محلية / نقابة الصحفيين الجنوبيين بالضالع تطمئن على صحة المناضل “صالح أحمد “

نقابة الصحفيين الجنوبيين بالضالع تطمئن على صحة المناضل “صالح أحمد “

الضالع(حضارم اليوم) نظمي محسن ناصر

لتعزيز العلاقات الأخوية وترابط النسيج الاجتماعي والوطني الجنوبي، قاما يوم أمس الأحد الأخوين وضاح هرهره مدير الإدارة التنظيمية بنقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع الضالع والاخ نظمي محسن مدير الانشطة والاخ اصيل هاشم مدير التدريب والتأهيل بالنقابة بزيارة المناضل صالح احمد بمنطقة الصرفة مديرية الحصين وذلك للاطمئنان على صحته بعد أن تعرض لوعكة صحية مؤخراً.

وخلال الزيارة نقل ممثلو النقابة تحيات الاستاذ علي ناجي سعيد رئيس نقابة الصحفيين بالضالع وأعضاء هيئة مجلس النقابة للمناضل صالح احمد، متمنيين له الشفاء العاجل وموفور الصحة

وعبر ممثلو النقابة عن تقديرهم الكبير للدور النضالي والوطني للمناضل صالح احمد الذي يعد واحدا من طلائع المناضلين الجنوبيين بالضالع الذين كان لهم الشرف في إشعال جذوة الثورة الجنوبية التحررية الحديثة ومن مؤسسي الحراك الجنوبي والذي تولى فيه منصب الأمين العام للمجلس بمديرية الحصين، سائلين من المولى عز وجل أن يمن علية بموفر الصحة وطول العمر.

الجدير بالذكر أن هذه الزيارة لقيادة نقابة الصحفيين بالضالع تأتي في إطار تلمس وتفقد احوال المناضلين الأوائل الذي كان لهم شرف السبق في حمل لواء القضية الوطنية الجنوبية.

حضر الزيارة نائب مدير امن مديرية الحصين النقيب عواس واولد، والشاعر الجنوبي المبدع فياض هررة، وعدداً من المناضلين والشخصيات الاجتماعية من أبناء منطقة الصرفة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مسؤول محلي بالضالع يشرف على نتائج إجتماع مناقشة الخطة الايرادية بالمحافظة

الضالع(حضارم اليوم) نظمي محسن ناصر بتوجيهات من اللواء علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع اشرف …